+A
A-

بدء العمل على جزء ثالث من سلسلة Legally Blonde

أعلن المنتجان ميندى كالينج ودان جور وقّعا رسميا مع شركة MGM لإنتاج فيلم Legally Blonde 3، ويعد العمل الثانى الروائى الذى يتشارك الثنائى فى كتابته، على أن تقوم الممثلة العالمية ريس ويذرسبون بدور البطولة، وتكرر دورها كمحامية إيلى وودز، كما تشارك فى إنتاج العمل من خلال شركتها Hello Sunshine مع المنتج الأصلى للسلسلة مارك بلات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.
حقق فيلم Legally Blonde، بجزأيه حوالى 267 مليون دولار فى شباك التذاكر العالمى، وكانت قد وصلت تكلفة الجزء الأول من العمل 18 مليون دولار، وحقق 141.8 مليون دولار أمريكى فى شباك التذاكر العالمى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”.
كما أكدت بعض التقارير، أن استوديوهات MGM خسرت مبالغ ضخمة تتراوح ما بين 30:50 مليون دولار؛ بسبب تأجيل فيلم الأكشن No Time to Die، بطولة الممثل العالمى دانيال كريج، من شهر أبريل المقبل لشهر نوفمبر؛ بسبب أحداث فيروس كورونا التى يعانى منها العالم.
ووفقا لجريدة collider، فإن الفيلم الذى كان ينتظر عرضه فى شهر أبريل المقبل، تكبد الكثير من الخسارة؛ بسبب تأجيل عرضه لشهر نوفمبر، وإيقاف عرضه فى جميع أنحاء العالم من اليابان وصولاً لإيطاليا؛ بسبب تفشى فيروس كورونا.
وأبرز التقرير، أن الشركة المنتجة للفيلم كانت تتوقع افتتاحية ضخمة فى الأسبوع الأول من عرضه تتراوح ما بين 200:300 مليون دولار، وحصيلة إيرادات تصل لمليار دولار خلال منافسته فى الشهر الأول من عرضه، وسرعان ما تغيرت الخطط، وتم تأجيله لشهر نوفمبر المقبل.
الفيلم الجديد هو النسخة الـ25 من السلسلة، حيث قدّم كريج قبل عدة سنوات فيلم Specter، وحقق نجاحا كبيرا، ويشارك فى بطولة هذا الفيلم نجم الأوسكار العام الماضى، رامى مالك، حيث يجسد الشخصية الشريرة.​