+A
A-

نجاح "سوق الحرير" يفتح أمامه فرصة موسم جديد

مع صوت إطلاق النار وإطفاء الأنوار في حفل زفاف عفيفة وحالة الحزن التي سيطرت على الجميع... هكذا انتهت أحداث الحلقة الثلاثين من مسلسل "سوق الحرير".

جزء جديد 

كما انفردنا من خلال نواعم، سيضمّ مسلسل "سوق الحرير" العديد من الأجزاء على أن يكون بديلاً لسلسلة باب الحارة. وقد أكّد مصدر خاص لنواعم أن شركة الـأم بي سي قرّرت التحضير لموسم جديد من مسلسل "سوق الحرير" بعد نجاح الموسم الأول منه الذي عُرض خلال الموسم الرمضاني عبر شاشة المنصة الإلكترونية شاهد وشاشة الـأم بي سي وأم بي سي العراق والـأل بي سي، وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية جعلت الشركة تتخذ القرار دون تردد، على أن يكون رمضان 2021 هو موعد عرض الموسم الثاني من العمل الذي يُعد من أضخم إنتاجات الـأم بي سي خلال العام الحالي.

دراما عربية مشتركة

جدير بالذكر أن المسلسل من تأليف حنان المهرجي وإخراج الأخوين بسام ومؤمن الملا وبطولة كل من النجوم: بسام كوسا وسلوم حداد وكاريس بشار وفادي صبيح ونادين تحسين بك وقمر خلف وميلاد يوسف وريام كفارنة وعبد الهادي وشادي الصفدي وأسعد فضة وهيفاء واصف ووفاء موصلي، ومن مصر النجوم: عبد الرحيم حسن ونهال عنبر وماجد الشرقاوي، ومن تونس النجمة دارين حداد.

وتدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي في مدينة دمشق من خلال عمران (بسام كوسا)، وغريب (سلوم حداد)، ونتابع عمران وهو واحد من كبار تجار سوق الحرير وحياته مع زوجاته الثلاث وقصة ولديه المولودين في الوقت نفسه، وأيضاً علاقته بباقي تجار سوق الحرير، بالإضافة إلى غريب الذي فقد ذاكرته نتيجة حادث، ونتابع تفاصيل حياة كل منهما وإن كانا سيلتقيان بعد ذلك.