+A
A-

أفضل أفلام «نتفليكس» المعروضة على المنصة في 2020

تواصل منصة “نتفليكس” جهودها المستمرة لتصبح منصة البث الإلكتروني الأولى عالميًا؛ بطرح أفلام وعروض مميزة ومتنوعة تنال إعجاب مستخدميها باختلاف أذواقهم.

ويستعرض موقع “ديجيتال سباي” الأمريكي في التقرير التالي أفضل الأفلام التي تطرحها “نتفليكس” خلال العام الجاري.

Intuition

طرح الفيلم في 28 مايو وهو من بطولة لويزيانا لوبيلاتو وخواكين أليخاندرو. يتناول قصة شرطية مبتدئة ومحقق شرطة يحققان في جريمة قتل شابة في الـ19 من عمرها، حيث المشتبه الرئيسي صديقتهاالمفضلة.

Choked: Paisa Bolta Hai

صدر الفيلم الهندي في 5 يونيووهو من بطولة سايامي خير وروشان ماثيو. يتناول قصة محاسب بنكي يجد أموالاً تتدفق من حوض المطبخ الخاص به، على خلفية الأوراق النقدية الشيطانية في الهند عام2016.

Da 5 Bloods

يصدر الفيلم في 12 يونيو، وهو من بطولة شادويك بوسمان وباول والتر وإخراج سبايك لي. فيلم حربي أمريكي يدور حول عودة 4 جنود أمريكيين من أصول أفريقية إلى فيتنام للبحث عن جثة قائدهم معوعد باكتشاف كنز مدفون.

Nobody Knows I’m Here

من المقرر طرح الفيلم في 24 يونيو، وهو من بطولة خورخي جارسيا ولويس جينكو. يتناول حياة ميمو جاريدو، الذي تحول من واحد من أشهر الموسيقيين اللاتينيين إلى منبوذ يعيش في عزلة في مدينةتشيلي، ولكن بظهور مارتا يقرر مواجهة الحادث الغريب الذي تسبب في تدمير مهنته.

The Paramedic

يطرح الفيلم في 1 يوليو وهو من بطولة سيلسو بوجالو، ويتناول قصة مسعف طوارئ عانى من حادثة بشعة أدت إلى انهيار حياته، وتركته يعاني من شكل قاتل بزوجته، تسبب في تحويل حياتها إلىجحيم.

The Old Guard

من المقرر طرحه في 10 يوليو، وهو من بطولة تشارليز ثيرون، ويدور حول مجموعة من المرتزقة يملكون قدرة خارقة على الخلود منذ قرون، وبقيادة محارب مغوار يدعى أندي استمروا في حماية الجنسالبشري إلى أن ينكشف سرهم وينقلب الأمر إلى معركة بقاء.