+A
A-

بلدية "الجنوبية": إنجاز أعمال تطوير ممشى مدينة عيسى بنسبة 80%

صرح مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله، بأن البلدية تنفذ حالياً أعمال تطوير ممشى مدينة عيسى المطاطي بالتعاون مع المجلس البلدي، حيث استكمال 80% من أعمال المشروع حتى الآن.

وأفاد المدير العام بأن أعمال التطوير تغطي مساحة 10 آلاف و300 متر مربع، وتشمل تركيب أرضية مطاطية في 5 مناطق للألعاب (بألوان مختلفة) بمساحة 1500 متر مربع، وتركيب العشب الصناعي، والطوب الأحمر لممرات الألعاب، بالإضافة لتركيب ألعاب متعددة وأخرى رياضية.

وأضاف "كما سيتم أيضاً زراعة أشجار مختلفة وتركيب شبكة الري وتركيب المظلات في مناطق الألعاب، وذلك من أجل جعل هذا المرفق الحيوي المهم، مقصداً ترفيهياً يلائم مختلف احتياجات الأسر وأطفالهم".

وأكد أن البلدية بناءً على توجيهات سعادة الوزير وسعادة وكيل الوزارة لشئون البلديات تحرص دائماً على تطوير المرافق التابعة لها سواء أكانت مماشي أو حدائق، وتضع خطة سنوية لصيانتها وإضافة خدمات جديدة فيها تواكب التطور وتطلعات المواطنين والمقيمين وتحقق لهم الرضا.

وفي هذا الصدد، توجه المهندس عاصم عبداللطيف بالشكر إلى رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الجنوبية السيد بدر التميمي وممثل الدائرة الثانية العضو البلدي مال الله شاهين، على تعاونهما مع البلدية في تنفيذ هذا المشروع ومتابعتهما لمستويات الإنجاز التي تتحقق كل يوم على أرض الواقع.