أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4249
الثلاثاء 02 يونيو 2020

بين الصين والصحة العالمية.. وثائق تكشف المستور

لا شك أن منظمة الصحة العالمية تمر بأكثر المراحل حرجاً في تاريخها في ظل اهتزاز الثقة بطريقة إدارتها لأزمة كورونا، وسط اتهامات عديدة لها بـ"التواطؤ" مع الصين. وطوال شهر يناير الماضي، عملت المنظمة على الإشادة بما وصفته بالاستجابة السريعة للسلطات الصينية عقب ظهور الفيروس المستجد. وقدمت بشكل متكرر الشكر لحكومة بكين لمشاركتها الخريطة الجينية للفيروس "على الفور"، قائلة إن "عمل والتزام الدولة بالشفافية مثيران للإعجاب للغاية".

السياحة تحت رحمة كورونا.. فما حجم خسائرها؟

غيرت جائحة كورونا حسابات وخطط الجميع بالنسبة للسفر والرحلات السياحية. ورغم توجه الدول إلى إعادة الفتح التدريجي لحركة الطيران والأنشطة المختلفة، فإن حركة السياحة قد لا تعود كما كانت عليه قبل أزمة كورونا.

"الصحة" تعلن عن رصد 364 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتعافي 327 حالة

وزارة الصحة تعلن عن تعافي 327 حالة إضافية ليصل العدد الإجمالي للحالات المتعافية إلى 7397

توسيع نطاق الزامية ارتداء الكمامات.. سمو ولي العهد الأمير سلمان بن حمد: مسؤولية كل فرد بالمجتمع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

سمو ولي العهد الأمير سلمان بن حمد: مسؤولية كل فرد بالمجتمع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

تأجيل تشغيل الرحلات إلى تركيا لمطلع يوليو .. وتوقعات بطلب كثيف

قال أصحاب مكاتب سفريات بحرينية أن توضيح صدر اليوم من الخطوط الجوية التركية بتأجيل استئناف الرحلات من مطار البحرين إلى تركيا لبداية الشهر المقبل بعد أن كانت الرحلات تم جدولتها للبدء من تاريخ 11 يونيو الجاري.

ميسي سيبقى مع برشلونة إلى 2021

أفادت تقارير صحافية إسبانية، الاثنين، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيستمر مع ناديه برشلونة إلى 2021، وأن الفريق الكاتالوني تلقى ضمانات من اللاعب بأنه سيستمر إلى الموسم المقبل.
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية