+A
A-

تايربلاس تطلق عرض "ميشلان لتغطية تلف الإطارات”

أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو، الشركة الرائدة في قطاع السيارات وتوفير خدمات العناية بالسيارات في البحرين، عن إطلاق "عرض ميشلان لتغطية تلف الإطارات" في جميع فروع تايربلاس.

بموجب هذا العرض، يُمكن للعملاء الحصول على هذا العرض عند شرائهم أربعة إطارات ميشلان من أي من فروع تايربلاس المنتشرة في مملكة البحرين مقابل دفع مبلغ  رمزي. ويوفر هذا العرض ضماناً غير مشروط على الإطارات يشمل التصليح المجاني أو الاستبدال للإطارات في حالة حدوث ثقب أو غيرها من الأعطال خلال  فترة العمر الافتراضي للإطارات والتي تمتد إلى 12 شهراً.

تعليقاً على هذه المناسبة، صرح المدير الأول لقسم الإطارات في شركة إبراهيم خليل كانو، السيد ساي كريشنا ديباك بوثولا قائلًا: " لم يسبق إطلاق عرض لتغطية تلف الإطارات من قبل، ونحن فخورون للغاية لإطلاق هذا العرض المبتكر وكلنا ثقة بمستوى الجودة وقوة التحمل التي تتمتع بها إطارات ميشلان. يُوفر لك هذا العرض الحماية وعدم التعطل على الطريق، حيث يضمن لك تصليح الإطارات عند حدوث أي تلف عرضي، تمزق  أو تلف في الجدار الجانبي. عادة ما يتسبب الطقس الحار في فصل الصيف في إتلاف الإطارات بشكل أسرع، لذلك نهدف من خلال هذا العرض الشيق  إلى تزويد العملاء بفرصة  شراء إطارات جديدة والحصول على راحة بال تامة ".

تبلغ رسوم العرض 5 دنانير بحرينية للإطارات بقياس 16 بوصة أو أقل و10 دنانير للإطارات  بقياس17 بوصة أو أكثر . يسري العرض فقط عند شراء  أربعة إطارات ميشلان  جديدة من أي  فرع من فروع تايربلاس.

تنتشر فروع إطارات تايربلاس الخمسة في توبلي، المحرق، سار، سلماباد وسترة. للمزيد من المعلومات عن فروع تايربلاس والخدمات التي توفرها، يُرجى الاتصال على رقم 17227666، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:  [email protected].