+A
A-

American Horror Stories في 2021

أعلنت شبكة FX عن بدئها العمل على مسلسل جديد مشتق من مسلسل American Horror Story، على أن يطرح تحت اسم American Horror Stories، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “deadline”، على أن تستوحى من سلسلة المختارات، من تأليف ريان مورفى، ويعد المسلسل من ضمن الأعمال الجديد للشبكة التى سيتم عرضها خلال عام 2021.

وكما أعلن عنها المؤلف ريان مورفى، فإن مسلسل American Horror Stories عبارة عن سلسلة مختارات أسبوعية لمدة ساعة ستعرض قصة رعب مختلفة فى كل حلقة، كما تم تجديد مسلسل American Horror Story الأصلى لموسم جديد.

ويتضمن جدول مسلسلات شبكة FX لعام 2021، مجموعة من الأعمال، منها Better Things وNew YorkTimes، والموسم الـ15 من It’s Always Sunny In Philadelphia.

كما أعلنت شبكة FX عن تجديد مسلسل What We Do in the Shadows، للموسم الثالث، وذلك بعد النجاح الذى حققه الموسم الثانى الذى لا يزال يعرض، حيث بدء عرضه فى 6 مايو الجارى، على أن ينتهى فى 10 يونيو المقبل، وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الثانى من What We Do in the Shadows  إلى 0.19، فى الفئة العمرية بين 18 و49 عاما، بمجموع  462 ألف مشاهد فى تصنيف Live + فى نفس اليوم، ومقارنة بالموسم الأول، ارتفعت بنسبة 1٪ فقط فى نسبة المشاهدة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tv series finale”.

مسلسل What We Do in the Shadows، بطولة كل من: مات بيرى، كيفان نوفاك، ناتاسيا ديميتريو، هارفى جويلين، ومارك بروكش، وغيرهم، تدور أحداثه حول ثلاثة من مصاصى دماء يعيشون معًا على مدار المائة عام الماضية، وبالتالى فإنهم يواجهون العديد من المواقف المضحكة والمسلبة، التى يضاف إليها بعض من الإثارة والرعب، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “tv series finale”.