+A
A-

محافظ الجنوبية يترأس اجتماعاً تنسيقياً عن بعد لمتابعة مشاريع تطوير المرافق العامة بالمحافظة

ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماعاً تنسيقياً (عن بعد) ، بشأن متابعة مشاريع تطوير المرافق العامة بالمحافظة.

وفي بداية الاجتماع، ثمن سموه دور وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني وبلدية المنطقة الجنوبية في التعاون والتنسيق المشترك مع المحافظة لمتابعة احتياجات الأهالي لتطوير المرافق العامة بالمحافظة، كمشروع تطوير عين ومنتزه "الحنينية" و"عين أم غويفة" ضمن المشاريع الخدمية والتنموية الرائدة.

وأكد سموه على ما تحظى به هذه العيون الطبيعية من أهمية تاريخية لدى أهالي منطقة الرفاع منذ تاريخ الآباء والأجداد، موضحاً سموه أن الجهود المشتركة مع الجهات المعنية في متابعة مراحل مشاريع العيون الطبيعية والمنتزهات بمناطق المحافظة ، تأتي تلبيةً لاحتياجات الأهالي بتطوير هذه المواقع لما تحظى به من قيمة تاريخية وطبيعية، ولإضفاء الطابع الحضاري لها.

ومن جانب آخر، اطلع سمو المحافظ على خطة البلدية في تطوير المراحل القادمة من تطوير عين ومنتزه "الحنينية" و"عين أم غويفة" بالإضافة إلى المرافق العامة والمنتزهات بكافة مناطق المحافظة، وذلك من خلال التنسيق المشترك لتحقيق الرؤى والتطلعات التنموية للمواطنين.

من جهتهم ، أشاد الحضور بالدور البارز الذي تلعبه المحافظة الجنوبية في التواصل المباشر مع المواطنين، والتعاون المشترك من خلال المتابعة المستمرة للمشاريع القائمة.

وقد شارك بالاجتماع ، كل من المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وكيل شئون البلديات بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، و المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية بالإضافة إلى الوكيل المساعد للخدمات المشتركة المهندسة راوية المناعي، والوكيل المساعد لشئون الزراعة الدكتور عبدالعزيز عبدالكريم، وعدد من المسؤولين في المحافظة الجنوبية.