+A
A-

#جامعة_البحرين ترند التويتر.. "شنو السالفة؟"

أصبح هاشتاغ #جامعة_البحرين ترند على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بسبب تحدي لكتابة الأماكن التي ذهب إليها الشخص من مرحلة الروضة وحتى الجامعة، وتفاعل الجميع مع هذا التحدي فهناك من كانت مراحل دراستهم في المحافظة الشمالية أو العاصمة والجنوبية والمحرق إلا أنهم جميعا اجتمعوا تحت أسقف الصفوف الدراسية في جامعة البحرين.

وكان البعض قد كانت مراحل دراساتهم الأولى في عدة دول أخرى إلا أن مرحلة الجامعة كانت في جامعة البحرين، فيما استغل البعض تصدر اسم الجامعة في الترند على تويتر وبدأ بنشر اعلانات متضمنًا "جامعة البحرين" لسرعة التسويق.

ومع دخول اسم الجامعة ترند على تويتر تفاجأ البعض منهم، مروه_96 @Marowh_24 كتبت "يالله صباح خير شعندك ي جامعه البحرين ترند اليوم خيرر ايش فيي؟؟!!".

زهراء  @_zahraa118قالت "شسالفة ليش جامعة البحرين ترند وش صاير ف الدنيا؟"

وغردت Danah @__Danah97 "شسالفه ليش جامعتنه ترند ليكون نزلو الدرجات وجه مع دموع السعادة"

اما Ahmed Ali @ahmedy_010 فقد علق قائلا "طلبه الجامعه من يشوفونها ترند جاهم عوار بطن"

وغردت ميمونة @__MKH__94 "روضة الجامعة العالمية – ماليزيا .. المدرسة الأهلية الخيرية - الإمارات العربية المتحدة ١-٥ .. مدرسة أم القرى الخاصة - الإمارات العربية المتحدة ٦ – ١٠ .. مدرسة العهد الزاهر - البحرين ١٠ – ١١ .. مدرسة المعرفة الثانوية - البحرين ١١ – ١٢ .. جامعة البحرين" ووضعت رمز قبعة التخرج في الأخير.

وشارك نواف الهاجري @AlhajeriNawaf "مدرسة الحد الإبتدائية للبنين  ..  مدرسة السعديات الابتدائية للبنين (الإمارات العربية المتحدة) ..  مدرسة الحد الإبتدائية الإعدادية للبنين ..  مدرسة الرفاع الشرقي الثانوية للبنين .. جامعة البحرين".

فيما اندهشت Mas. @exomas_ من وصول اسم الجامعة في الترند وغردت "طالع ليي جامعة البحرين ترند... فتحته الا مسوين فعالية اسامي المدارس الي صاروا فيها".

وأعجبت