+A
A-

مطربون عرب يقدمون أغاني جديدة بلهجات مختلفة عن بلدانهم

يبدأ عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي المنافسة على الغناء باللهجات المختلفة بجانب اللهجة الأساسية لبلدانهم، حيث بدأ عدد كبير منهم التحضير لأغنيات جديدة باللهجات المختلفة سواء في أغاني سينجل أو ألبومات كاملة، ومن هؤلاء جورج وسوف وأصالة وخالد سليم وعاصى الحلانى وكارمن سليمان ومحمد فضل شاكر.

 خالد سليم

يستعد النجم خالد سليم لتصوير دويتو جديد باللهجة العراقية مع الموزع والملحن العراقي حسام كامل، ومن المقرر تصويرها بطريقة الفيديو كليب في تركيا، لكن توقف تصويره أكثر من مرة بسبب مسلسل "بلا دليل" من قبل، وحاليا بسبب انتشار فيروس كورونا.

محمد فضل شاكر

وضع المطرب اللبناني محمد فضل شاكر، اللمسات الأخيرة على أغنية جديدة، حيث انتهى من تسجيل أغنية بعنوان "غايب عنى" باللهجة المصرية، والأغنية من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور.

عاصى الحلانى

النجم اللبنانى عاصي الحلاني انتهى من تسجيل ألبومه الجديد، ويتضمن 10 أغنيات تتنوع بين اللهجات المصرية واللبنانية والخليجية والبدوية، ومن المقرر طرحه في مطلع 2020

كارمن سليمان

كما تواصل المطربة كارمن سليمان تسجيل أغاني ألبومها الجديد، التي تقدمه باللهجة الخليجية بشكل كامل، ومن المقرر أن يتم طرحه بعد الانتهاء من تسجيل جميع أغاني الألبوم، ويتولى هندسة صوت ماهر صلاح.​