العدد 4272
الخميس 25 يونيو 2020
banner
حامد المحاري
حامد المحاري
رحلتك الرقمية عبر هاتفك الذكي
الخميس 25 يونيو 2020

هكذا بدأت رحلة الانطلاقة الرقمية كأول تطبيق في مجال الخدمات المصرفية الرقمية المتوفرة عبر الهاتف الذكي فقط، وبكل فخر واعتزاز بصناعة محلية بالطاقات الشبابية ممزوجة بالخبرات البحرينية من أبائنا في هذا المجال والهدف هو الوصول للعالمية، إنه يا سادة بنك “إلى”.

في العام الماضي، اطلق بنك ABC بالتحديد في شهر نوفمبر 2019، الانطلاقة الأولى في مجال صيرفة التجزئة الرقمية في البحرين وذلك بتدشينه بنكه الرقمي “إلى”. ويتمثل هذا النموذج بدءا من البحرين ووصولا للعالمية، حيث يتوفر التطبيق عبر متجري “Apple” و”Google Play”.

يتصدر رسميا التطبيق المصرفي البحريني “إلى” منذ الأيام القليلة الماضية في متجر “آبل” محققا المركز الأول للأكثر تحميلا ضمن التطبيقات المصرفية في المملكة، وبين أكثر من 50 تطبيقا مصرفيا توفر خدماتها عبر التطبيق الرقمي محليا.

وفر التطبيق أفضل مفهوم للتجربة الحقيقية للواقع الافتراضي في القطاع المصرفي بأحداث التقنيات والتكنلوجيا الحديثة. ابتداء من فتح الحساب الذي تقوم بإجراءاته الرقمية وأنت تبدأ رحلتك الرقمية من خلال هاتفك الذكي وخلال دقائق يوفر لك بطاقتك الافتراضية لتعيش عالمك في الحياة المصرفية عبر بنك رقمي يلبي احتياجاتك.

دائماً نشيد ونشجع على دعم “صنع في البحرين” خصوصا في مجال التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية، هنا المستقبل الواعد بتطبيق التكنولوجيا لخدمة البشرية وتسهيل الأمور في تلبية الاحتياجات وتوفير أفضل الحلول حتى لو كنا في زمن فيروس كورونا. بنك “إلى” رحلة “صنع في البحرين” لحياة مصرفية رقمية أكثر ذكاءً.

صحيفة البلاد

2024 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية .