+A
A-

لينكون كورسير استثنائية الفخامة

تعتبر لينكون كورسير استثنائية مقارنة بمنافساتها في فئة السيارات الصغيرة الفخمة، من حيث المحرك التوربيني الأكثر طاقة من غيره وميزة تعديل وضعية الصف الثاني من المقاعد لتوفير مساحة إضافية للأرجل (980 مم)، ووسائل الراحة التي عادة ما تتوافر في السيارات الأكبر حجما فقط.

وتقدم لينكون كورسير الجديدة كليا رحلة هادئة من خلال تجربة قيادة حيوية ومريحة. ويتاح خيار المحرك رباعي الأسطوانات، بالإضافة إلى محرك توربيني سعة 2.0 ليتر مزود بتقنية البدء الأوتوماتيكي وقوة حصانية تبلغ 254 وعزم دوران قدره 373 نيوتن متر. ويتناغم كل محرك منهما مع ناقل حركة أوتوماتيكي جديد بثماني سرعات.

يتيح نظام لينكون الذكي للدفع الرباعي المستمر، الذي يتوفر مع كلا المحركين، في تعزيز إمكانات السيارة ويحسن أداءها بغض النظر عن أحوال الطقس. أما وضعيات محرك كورسير، فتتيح تخصيص تجربة القيادة وفقا لرغبات السائق.

وهي تشمل ظروف القيادة العادية والمنزلقات والطرقات الوعرة. وبينما تتكامل تلك الظروف، ليس على السائق سوى اختيار وضعية القيادة، كي تتولى كورسير سائر المهام.

وانطلاقا من أهمية هدوء المقصورة، ركز مصممو ومهندسو لينكون على كل التفاصيل كي يجعلوا كورسير متعة للحواس. ولتوفير تجربة ركوب هادئة، زودت السيارة بجدار مزدوج في حجرة المحرك يشكل حاجزا إضافيا لتخفيف كمية الصوت التي تصل إلى الركاب عبر المحرك. كما يعزز التحكم النشط بالضوضاء من جودة الصوت بشكل عام.

ويتم تعزيز جو الهدوء عبر ست معزوفات سمفونية فريدة من نوعها، وقد سجلت هذه المعزوفات الرائعة أوركسترا ديترويت السيمفونية، وتهدف هذه الإضافة المميزة إلى استبدال التنبيهات الإلكترونية المعتادة التي تعلم السائقين بكل شيء، سواء التنبيه من باب الوقود المفتوح أو التذكير بوضع حزام الأمان.

كما يتوافر في السيارة نظام Revel الصوتي الرائد بـ 14 مكبرا للصوت، الذي يتيح للعملاء التعمق بجودة الصوت.