+A
A-

سمو محافظ الجنوبية : "المجلس الافتراضي" يعكس حرص المحافظة في التواصل مع الأهالي والمواطنين

انطلاقا من حرص المحافظة الجنوبية في تعزيز التواصل الدائم مع الاهالي والمواطنين عبر تقنية الاتصال المرئي المباشر ، تقيم المحافظة الجنوبية " المجلس الافتراضي "، وذلك كل يوم أربعاء لرصد ومتابعة احتياجات الأهالي والمواطنين وتعزيز التواصل المباشر معهم.

وقد أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، ان "المجلس الافتراضي " يعكس حرص المحافظة في الاستثمار التقني الرائد في تقنية الاتصال المرئي عن بعد للتواصل مع الأهالي والمواطنين، والذي يؤكد تنفيذ مبدأ الشراكة المجتمعية عبر القنوات الذكية للمحافظة، كقنوات إلكترونية فاعلة.
وأشار سمو محافظ المحافظة الجنوبية أن إستمرار اللقاءات الافتراضية بأهالي المحافظة عبر الاتصال المرئي المباشر يأتي ضمن نهج المحافظة الجنوبية للتواصل مع المواطنين لرصد احتياجاتهم والاستماع الى آرائهم، حيث تعتبر منصة الكترونية هامة للالتقاء المباشر مع المواطنين، الأمر الذي يسهم في بناء صورة شاملة لما يتطلع له أهالي مناطق المحافظة في تنفيذ المبادرات والبرامج المتعلقة بالجانب الأمني والتنموي.

ويمكن للأهالي والمواطنين الكرام التواصل عبر القنوات الإلكترونية والاستفسار عن "المجلس الافتراضي" وذلك عبر البريد الإلكتروني : majlis@southern.gov.bh ، أو من خلال "المحادثة الفورية" عبر تحميل تطبيق" الجنوبية، أو الاتصال على الرقم 17750503.