+A
A-

طريف ينهي متطلبات المرحلة الأولى من دورة الأنظمة والقوانين للجوجيتسو بنجاح

أنهى عضو الاتحاد البحريني للجوجيتسو السيد حسين طريف متطلبات المرحلة الأولى من دورة الأنظمة والقوانين بنجاح، والتي نظمتها أكاديمية أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي.

وقد استغرق إقامة هذه الدورة خمسة أيام  شارك فيها ٢٠ مشارك من ١٦ دولة، تم خلالها مناقشة مستجدات اللعبة وقوانينها والاختلاف في احتساب النقاط في بعض المنظمات، كما تم شرح واجبات الحكم وإشارات النقاط والمخالفات.

وتهدف هذه الدورة إلى إعداد المتدرب على إمكانية التحكيم المحتمل تحت معايير ولوائح منافسات أبوظبي للجوجيتسو، وتجهيز المتدرب على البدء في تحكيم الأحزمة السفلية في المنافسة تحت الإشراف، وتدريب الحكام وتزويدهم بالقوانين المستجدة والمحدثة لضمان أداء أفضل في المسابقات وتوفير فهم شامل لجميع قواعد منظمة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو.

وأعرب عضو الاتحاد البحريني للجوجيتسو السيد حسين طريف عن سعادته باجتياز هذه الدورة، مؤكدا أن هذه الدورة من أهم الدورات التي تساهم في صقل قدرات منتسبي الاتحادات العاملين على المستوى الإداري والفني، مشيرا إلى أنه سيسعى للاستفادة من كافة المعلومات التي اكتسبها من خلال هذه الدورة وتوظيفها على الشكل الذي يخدم تطوير وارتقاء الجوجيتسو البحرينية، شاكرا ومقدرا دعم عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس اتحاد الجوجيتسو سعادة السيد رضا إبراهيم منفردي له للمشاركة في هذه الدورة.