+A
A-

شيفروليه تاهو 2021 الجديدة كلياً.. تطوير شامل

أطلقت شفروليه حقبة جديدة في عالم السيارات المخصصة لنقل الركاب والبضائع مع تقديم السيارتين الرائدتين في فئتهما، تاهو وسوبربان 2021 الجديدتين كلياً. وقد تم إعادة تصميم هاتين السيارتين بما يتيح لهما تصدر مشهد سيارات الدفع الرباعي العائلية متعددة الاستخدامات مع أكبر مساحة داخلية مقارنة بأي سيارة أخرى من هذه الفئة، إلى جانب تزويدهما بتقنيات وميزات حصرية غير مسبوقة، وأفضل ديناميكيات القيادة في هذه الفئة من السيارات العائلية كاملة الحجم.

وفي تعليق له، قال باري إنجل، النائب التنفيذي للرئيس ورئيس جنرال موتورز أمريكا الشمالية: “لا توجد سيارة أخرى في العالم حققت ما حققته كل من تاهو وسوبربان، حيث لعبت هاتان السيارتان العديد من أدوار البطولة في أفلام هوليوودية، وتم استخدامها كوسيلة نقل لشخصيات عسكرية وقادة من مختلف أصقاع العالم، كما ساعدت في توفير لحظات عائلية لا تنسى.

وقد أصغينا بعناية لما يحبه الناس في سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات الرائدة هذه، وقمنا بتحسينها، من خلال توفير مساحة أكبر للركاب وحيز تخزين أكبر، وإدخال المزيد من التقنيات لتقديم تجربة قيادة لا تضاهي”.

واستطاعت شفروليه تحقيق ذلك من خلال عملية تطوير شاملة لهاتين السيارتين، تضمنت الجمع بين أقوى المزايا البنيوية التي توفرها شاحناتها الجديدة كاملة الحجم، مع أنظمة جديدة كليًا تم تصميمها لتلبية الاحتياجات المعاصرة لسائقي وركاب سيارات الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات.​