+A
A-

السهلي يؤكد على حرص امانة العاصمة على توفير احتياجاته

أكد سعادة مدير عام أمانة العاصمة المهندس محمد سعد السهلي ان الأمانة تسعى دائما للنهوض بكافة المرافق والخدمات التي تقدمها في سوق المنامة المركزي، مؤكدا الحرص على المتابعة المستمرة والاطلاع عن كثب على العملية التنظيمية لعرض البضائع والبيع ونظافة السوق والتأكد من توفر المناخ المناسب للمرتادين والزوار.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية لسعادة مدير عام أمانة العاصمة المهندس محمد سعد السهلي لسوق المنامة المركزي للاطلاع على سير العمل في السوق بمناسبة صدور المرسوم الملكي رقم (43) لسنة 2020 بتعينه مديرا عاما لأمانة العاصمة.

واشار م. السهلي الى دعم سعادة وزير الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني ومتابعة وكيل شئون البلديات لتحقيق توجيهات القيادة الرشيدة في توفير المقومات الاساسية لسوق المنامة المركزي المتمثلة في بيئة مريحة للممنتفعين والمرتادين واكسابه مظهرا حضاريا يليق بالتطور والنهضة العمرانية التي تشهدها المملكة.

واطلع مدير عام امانة العاصمة خلال الجولة الميدانية لسوق المنامة المركزي في اقسامه (الخضراوات والفواكه واللحم والاسماك) على سير اعمال التطوير والصيانة القائمة حاليا في المنشآت المقامة وما تحتويه من مرافق، كما استمع لملاحظات تجار السوق سعيا لتوفير الاحتياجات الرئيسية لهم وتقديم افضل الخدمات بما يتوافق مع متطلبات اعمالهم اليومية.

واضاف أن أمانة العاصمة ستمضي باستكمال تهئية وصيانة مكونات سوق المنامة المركزي وذلك التزاما منها بتعزيز المكانة المتميزة له باعتباره العصب الرئيسي للمواد الغذائية والتمولية في البلاد.