+A
A-

خليل الرميثي عضوا في لجنة تحكيم مسابقة "نجم الحجر المنزلي"

أختير الفنان خليل الرميثي عضوا في لجنة تحكيم مسابقة المواهب "نجم الحجر المنزلي"، بإشراف شركة ستارز للإنتاج الفني والمسرحي بدولة الكويت إلى جانب كل من سماح رئيسة اللجنة، وهبة الدري عضوا، وبدر الشعيبي عضوا، الرميثي والطفلة ملاك أبوزيد، عضوا، ومقرر اللجنة عثمان الشطي.

هذا وقد انطلقت المسابقة يوم أمس الأول وقال مقرر لجنة التحكيم، الفنان عثمان الشطي، إن "المواهب الجادة التي كشف عنها الموسم الأول شجعتنا كفريق عمل ولجنة تحكيم على الاستمرار وإطلاق موسم جديد من المسابقة، ودعم المواهب الجديدة، واكتشاف مجالات الإبداع الفني لدى أطفالنا بجميع أنحاء الوطن العربي

وأضاف أن "نجم الحجر المنزلي" مسابقة "أونلاين" لاكتشاف الأطفال الموهوبين في المنطقة العربية، بمشاركة 16 دولة بالجولة الأولى.

وأشار إلى أنه تم استحداث وتوسيع مجالات المشاركة بالمسابقة، لتشمل التمثيل والغناء والعزف وإلقاء الشعر والقصة، والرسم والنحت والديكور والأزياء والماكياج، حيث يقوم الطفل بتصوير موهبته من داخل المنزل، وإرسالها لموقع لجنة التحكيم.

وقال إن المسابقة فتحت باب المشاركة للأطفال الموهوبين من سن 6 إلى 16 عاما، من جميع أرجاء الوطن العربي، بهدف تشجيعهم على البقاء بالمنزل حتى بعد تخفيف قيود الحظر، وسيتم إغلاق باب المشاركة خلال 10 أيام، ليتم فرز المواهب وإعلان المؤهلين للفوز باللقب في منتصف الشهر الجاري.

وحول جوائز المسابقة، كشف الشطي أن كل فائز من الفائزين الثلاثة سينال 1000 دينار، وأضاف أن الشق المادي للجائزة يقابله آخر معنوي أهم، وهو ترشيح المواهب الفائزة لأدوار فنية في أعمال قادمة.

من جانبه أعرب الفنان خليل الرميثي عن سعادته بالمشاركة في هذه اللجنة لأكتشاف المواهب الواعدة في المجالات الفنية والإبداعية، مضيفا بأن المجتمعات العربية مليئة بالواهب وتحتاج فقط لتسليط الضوء عليها واكتشافها، وستكون هذه المسابقة نافذة لاكتشاف النجوم الصغار.​