أنت الآن تتصفح عددا أرشيفياً، إضغط هنا للإنتقال لعدد اليوم
العدد 4284
الثلاثاء 07 يوليو 2020

الصحة: إجراء 9266 فحص يوم الثلاثاء.. ورصد 500 إصابة جديدة بكورونا وتعافي 392 حالة

وزارة الصحة تعلن أن الفحوصات التي بلغ عددها 9266 في يوم 7 يوليو 2020، أظهرت تسجيل 500 حالة قائمة جديدة منها 303 حالة لعمالة وافدة، و 191 حالة لمخالطين لحالات قائمة، و 6 حالات قادمة من الخارج، كما تعافت 392 حالة إضافية ليصل العدد الإجمالي للحالات المتعافية إلى 25570

بعد الكوارث والحوادث..إيران تحت الضغط وغضب ظريف يكشف الكثير

أضحى النظام الإيراني في حالة لا يحسد عليها، في أعقاب توالي الانفجارات والحوادث الغامضة، علاوة على الأزمة الاقتصادية الطاحنة وتفشي فيروس كورونا.

الأندية الأوروبية تخسر 4 مليارات يورو بسبب "كورونا"

كشفت دراسة أجرتها رابطة الأندية الأوروبية أن أندية كرة القدم الأوروبية ستخسر نحو أربعة مليارات يورو من عائداتها بسبب الأزمة الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

الصحة العالمية تحذر: كورونا يتسارع ولم يبلغ ذروته بعد

حذّر المدير العام لمنظمة الصحة العالمية، الثلاثاء، من أن انتشار وباء كوفيد-19 "يتسارع" وقد أودى بـ400 ألف شخص خلال نهاية الأسبوع الماضي، مشيراً إلى أنه لم يبلغ ذروته بعد.

منظمة الصحة تعلّق على "وضع الطاعون الدبلي" في الصين

علقت منظمة الصحة العالمية، الثلاثاء، على الحالة التي ظهرت بالصين بمرض "الطاعون الدبلي"، معتبرة أنها لا تشكل "خطرا حقيقيا في المرحلة الحالية".

الأمم المتحدة: غارات لروسيا والنظام بسوريا ترقى لجرائم حرب

قال محققون تابعون للأمم المتحدة اليوم الثلاثاء، إن طائرات حربية سورية وروسية نفذت ضربات جوية مميتة ترقى إلى حد جرائم الحرب على مدارس ومستشفيات وأسواق في محافظة إدلب. جاء ذلك في تقرير ندد أيضا بهجمات لمقاتلين متشددين.
في الحدث
بلادنا
اقتصاد
دولي
مسافات
الملاحق

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية