+A
A-

نانسي عجرم تنتظر حائرةً

تحاول نانسي عجرم حالياً أن تحسم قرارها الأخير تجاه مشاركتها في الموسم الصيفي الحالي، سواء بطرح أغنيات ألبومها الغنائي الجديد أو الاكتفاء بأغنية سينغل فقط، لحين حل أزمة فيروس كورونا. ومن خلال نواعم نكشف عن تفاصيل خاصة بشأن قرار نانسي عجرم المنتظر خلال الفترة المقبلة.

أكد مصدر خاص لنواعم أن نانسي أنهت تسجيل أغنية جديدة تحمل عنوان "سلامات"؛ وهي أغنية باللهجة المصرية من ألحان محمد يحيى، حيث استقرّت نانسي على هذا العمل ليكون أول أعمالها الذي ستطرحه خلال الفترة المقبلة من ألبومها الغنائي الجديد، بعد أن أجّلت طرحه لحين هدوء الأوضاع في العالم بعد أزمة فيروس كورونا.
وقد ترددت أخيراً العديد من الأخبار بشأن إنهاء نانسي عجرم تصوير الكليب الجديد تحت قيادة المخرج سمير سرياني خلال الفترة الماضية، الأمر الذي نفاه مصدر نواعم نهائياً، مؤكداً أن نانسي لم تصوّر أي أعمال غنائية خلال الفترة الماضية سوى حفلها الأونلاين بعيد الفطر، وأنها تنتظر الوقت المناسب لتصويرها لتكون جاهزة للعرض نهاية الشهر الحالي.
جدير بالذكر أن نانسي أنهت تسجيل معظم أغنيات الألبوم الذي لم يُحدَّد موعد طرحه النهائي حتى الآن.

حفلات مؤجَّلة

ورغم نجاح حفل نانسي الأونلاين الأول وتلقّيها العديد من العروض لتقديم حفلها الغنائي الثاني، لكنها طلبت تأجيل حفلها الثاني في الفترة الحالية لرغبتها في تقديم فكرة مختلفة في الحفل الجديد.

تهنئة نانسي

على خط آخر، كانت نانسي عجرم من أوائل النجمات اللواتي أرسلن تهنئة خاصة لكارول سماحة على أغنيتها الجديدة التي طرحتها قبل أيام بعنوان bon voyage التي طرحتها باللهجة اللبنانية واللغة الفرنسية أيضاً عبر تطبيق أنغامي وتطبيق شركة لايف ستوديوز أيضاً.