+A
A-

هيفاء وهبي تعود قويّة وتغني للأندال

تستعد الديفا هيفاء وهبي للقاء جمهورها بعد فترة غياب طويلة باستثناء ظهورها ضيفة شرف ضمن كليب "هنغني كمان وكمان" لملكة الإحساس إليسا.

ويبدو أن هيفاء التي تعكف حالياً على ممارسة تدريبات رياضية شبه يومية لاستعادة رشاقتها مجدداً بعد اكتساب القليل من الوزن خلال فترة الحجر المنزلي، ستعود بقوة في الفترة المقبلة.

 ومن خلال نواعم نكشف عن خطة هيفاء المقبلة للقاء جمهورها العربي بعد غياب.

هيفاء قوية

علمت نواعم أن هيفاء وهبي اتفقت مع الملحن نبيل خوري خلال الفترة الماضية لتقديم عمل غنائي جديد يجمعهما معاً، والعمل من فكرة هيفاء وهبي حيث تتحدث فيه عن شخصيتها القوية التي لا تتأثر بالأزمات، ومن المقرر أن تسجّل هيفاء الأغنية لتشارك بها في الموسم الصيفي الحالي.

أغنية شعبية 

على صعيد آخر، طلبت هيفاء من الشاعر رمضان محمد تقديم أغنية "تمامهم كلام" التي كان من المقرر أن تضمها لألبومها الأخير ولكنها أجّلتها للوقت المناسب، والأغنية تنتمي لنوعية الغناء الشعبي الذي تقدمه هيفاء للمرة الأولى وهي تتحدث عن "الأندال". 

مسلسل وفيلم

من ناحية أخرى، تفصل أيام قليلة هيفاء وهبي عن استئناف تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الدرامي الجديد "إسود فاتح" الذي تقرر خروجه من الموسم الرمضاني الماضي بعد أزمة فيروس كورونا؛ ما جعلها تلتزم بتدريبات رياضية يومية داخل الجيم الرياضي الخاص بها قبل بداية التصوير.

ومن المقرر أن تشارك به في الموسم الرمضاني لعام 2021، كما لديها عملها السينمائي الجديد "أشباح أوروبا" المقرر أن تشارك به في الموسم السينمائي لعيد الأضحى المقبل كموعد مبدئي لطرح الفيلم في دور العرض السينمائية.