+A
A-

الجهاز الفني لرفع الأثقال يضع برنامج تدريبي خاص خلال الاجازة الصيفية

صرح المدير الفني للاتحاد البحريني لرفع الأثقال الكابتن عبدالرضا عبدالله يوسف بأنه نظراً لما تحتاجه رياضة رفع الأثقال من متابعات مستمرة وتدريبات يومية حتى لا يفقد اللاعبون لمساتهم والمحافظة على مستوياتهم بأدوات الأثقال فقد إرتئا الجهاز الفني إلى وضع برنامج تدريبي خلال العطلة الصيفية مقسم على فترات متفاوتة يومية بقيادة مدرب المنتخب خضير باشا على أن تكون المتابعات عبر تقنيات وبرامج التواصل عن بعد.

وبين لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال نواف الجرادي بأن إستمرارية هذه المتابعات تدفع اللاعبين إلى الأمام نظير ما يحظون به من تشجيع للحفاظ على صحتهم ومستوياتهم الفنية، والمتابعة المستمرة من قبل الجهاز الفني واهتمامهم يساهم في الحفاظ على اللمسات الخاصة.

أما اللاعب علي حسن عبدالكريم لاعب منتخب الأشبال فقد تمكن من تحسين الأداء الحركي خصوصاً في رفعة الخطف الكلاسيك وكذلك الخطف الثابت والذي نتج عنه إمكانيته في تأدية بعض التمارين المركبة بشكل أفضل.

اللاعبة نُهى محمد والتي لا زالت محافظة على نسبة 70% من المستوى الفني بحسب الإمكانيات المتاحة والأدوات المتوفرة بإصرارها وعزمها على تطبيق المنهج التدريبي اليومي والتي تُقدم شكرها وتقديرها لجميع الجهود المبذوله من قِبل الاتحاد البحريني لرفع الأثقال.

وعبرت الرباعة هاجر بخيت عن إشتياقها لعودة التدريبات في صالة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وسط أجواء التدريبات الروتينية لتتمكن من تخطي أرقامها السابقة لتحقيق أفضل النتائج في البطولات القادمة.

ومن جانبه قدم المدير الفني للعبة رفع الأثقال خالص شكره وامتنانه للاعبين واللاعبات على ما يقدمونه من دعم فني متواصل خلال هذه الفترة الاستثنائية يدفع عجلة رفع الأثقال للمسير نحو الأفضل بجهود القائمين عليها وفي مقدمتهم رئيس وأعضاء مجلس الإدارة.