+A
A-

البحرين والولايات المتحدة توقعان خطاب اتفاق لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، صباح اليوم ، وبحضور سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام ، سعادة السيد جاستين سيبيريل سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى مملكة البحرين ، بمناسبة انتهاء فترة عمله.

وقد رحب معالي الوزير بسعادة السفير الأمريكي ، معرباً عن تقديره لجهوده ودوره في دعم العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وخاصة في المجال الأمني، متمنياً له التوفيق والنجاح.

 وتم خلال اللقاء ، استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الصديقين ، وبحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وعقب اللقاء ، وقع معالي وزير الداخلية وسعادة السفير الأمريكي ، خطاب اتفاق ، بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية ، يتعلق بتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين في مجال الكشف عن المتفجرات والمواد ذات الصلة ، وذلك ضمن البرامج التدريبية في مجال مكافحة الإرهاب والتعاون بين الجهات ذات الاختصاص في الجانبين.

وأعرب سعادة السفير الأمريكي عن شكره وتقديره لمعالي وزير الداخلية ، مشيدا بالتعاون والتنسيق الذي تبديه وزارة الداخلية ، بما يساهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتطوير مجالات التعاون المشترك ، متمنيا لمملكة البحرين وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار. وقد قدم معالي وزير الداخلية ، هدية تذكارية لسعادة السفير الأمريكي ، تقديرا لجهوده في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.