+A
A-

كوستا" يغيب عن طائرة النجمة بأغلى الكؤوس

غادر المحترف البرازيلي "كوستا" قبل نحو اسبوعين تقريبا إلى بلاده، ليفتقد الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي النجمة جهوده أمام الأهلي في مباراة الدور نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد التي ستقام بتاريخ 23 يوليو 2020.

وكان محترف الأهلي الكندي "ريموند" هو الآخر قد غادر إلى بلاده، كما رحل محترف داركليب الكوبي "روميرو" مما يعني أن المحرق سيضم المحترف الوحيد في صفوف بنصف النهائي وهو الكوبي "كودي".

ويعتبر "كوستا" من أفضل المحترفين على مستوى الدوري المحلي بمركز (2) ويمثل قوة ضاربة في صفوف "الرهيب" بالشق الهجومي وقوة الارسال وتشكيل حوائط الصد، وغيابه يشكل خسارة كبيرة بعد أن أمضى فترة طويلة في البحرين بعد توقف النشاط الرياضي جراء تفشي وباء كورونا العالمي (كوفيد -19).

وعلى صعيد متصل، أكد مصدر رسمي لـ "البلاد سبورت" بأن نادي النجمة توصل لاتفاق شفوي مع المدرب الوطني فؤاد عبدالواحد لقيادة الفريق الأول في الموسم المقبل 2020/2021 بانتظار التوقيع الرسمي بين الطرفين على العقد، موضحا بأن إدارة النادي تواصلت مع المدرب وحصلت على موافقته النهائية لقيادة الفريق ولم يتبقى إلا التوقيع الرسمي الذي من المؤمل أن يجري خلال الفترة القليلة القادمة.