+A
A-

سلاف فواخرجي في تجربة لم نعتدها

تستكمل سلاف فواخرجي تصوير مشاهدها الباقية من عملها الدرامي الجديد "شارع شيكاغو" الذي كان من المقرر أن تخوض به المنافسة الرمضانية الماضية، ولكن أزمة فيروس كورونا جعلته يخرج من السباق ليشارك في موسم درامي جديد خارج الموسم الرمضاني.

ومن خلال نواعم، نكشف عن تفاصيل جديدة بغموض سلاف فواخرجي داخل شارع شيكاغو، كما نكشف عن خطوة جديدة لها في عالم الدراما.

لوك جديد 

بلوك مختلف، تعود سلاف فواخرجي إلى جمهورها بشخصية "ميرامار"، وهي فتاة دمشقية تهرب مع بطل شعبي لتعيش بعدها رحلة مثيرة للغموض داخل تياترو شارع شيكاغو...

هكذا تظهر سلاف بعملها الدرامي الجديد "شارع شيكاغو" الذي تدور أحداثه في فترة الستينيات؛ ما جعلها تظهر بلوك مفاجىء للجمهور، حيث اعتمدت اللون الأحمر الداكن لشعرها في النصف الأول من حلقات المسلسل، أما النصف الثاني الذي تدور أحداثه في فترة الألفينات، فستغير سلاف اللوك مرة أخرى ليتناسب مع الفترة العمرية التي تجسّدها في الأحداث.

منصة إلكترونية 

على صعيد آخر، علمت نواعم أن الجهة المنتجة للمسلسل قررت عرض حلقات "شارع شيكاغو" خلال الشهرالحالي عبر المنصة الإلكترونية "وياك" التي شاركت في إنتاج العمل، فيما ينهي مخرج العمل محمد عبد العزيز تصوير المشاهد الباقية للمسلسل تمهيداً لعرضه عبر شاشة المنصة، لتكون هذه التجربة الأولى لسلاف فواخرجي عبر المنصات الإلكترونية، على أن يُعرض في ما بعد عبر إحدى القنوات العربية المشفرة في نهاية الشهر الحالي.

والمسلسل يشارك في بطولته دريد لحام الذي يعود به إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب سنوات طويلة وعباس النوري وأمل عرفة وشكران مرتجى التي تجسّد شخصية "ستيلا"، أما أمل عرفة فتظهر بشخصية تُدعى "سماهر".