+A
A-

المهرجان الدولي للتصوير يطلق ورش عمل أون لاين

أطلق المهرجان الدولي للتصوير "إكسبوجر"، الذى ينظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، سلسلة ورش عمل افتراضية متخصصة بفنون التصوير يقدمها المصور العالمي ديفيد نيوتن وتعرض مباشرة على الموقع الرسمي للمهرجان اعتباراً من 7 يوليو الجاري، وذلك ضمن توجهاته الرامية لتعزيز التجربة التعليمية للمصورين.

ويفتح المهرجان باب الانضمام إلى الورش أمام الجميع من مختلف الأعمار والمستويات حيث يمكن المشاركة ومتابعة الورش مباشرة على الموقع الرسمي للمهرجان من خلال الرابط التالي https://workshops.xposure.ae/register//

وتتيح الورش لعشاق التصوير الفوتوغرافي المبتدئين والهواة والمحترفين في جميع أرجاء الدولة فرصة التعرف على وجهات نظر جديدة حول التقنيات المتنوعة المستخدمة في فنون التصوير بالإضافة إلى صقل مهاراتهم تحت إشراف واحد من كبار المصورين المحترفين في تقنيات التصوير المتعددة.

وقال مدير المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، طارق علاى، يأتي إطلاق سلسلة ورش العمل الجديدة بعد النجاح العالمي اللافت الذى شهدته مسابقة (صور من المنزل) للتأكيد على دور إمارة الشارقة وريادتها الثقافية بالإضافة إلى الأهمية التي توليها لاستثمار طاقات الشباب والمبدعين وتنمية مهاراتهم.

وأضاف سيواصل "إكسبوجر" التزامه بإطلاق مبادرات مجتمعية توعوية وتعليمية مجانية مثل هذه الورش ليتيح أمام كافة عشاق فن التصوير الفوتوغرافي.​