+A
A-

جمعية الاداريين تنظم لقاء افتراضي

ايمانا بالتوجهات الدولية لأهمية السعادة في العمل وتأثيرها على الأداء والانتاجية، نظمت لجنة البرامج و المؤتمرات بجمعية الاداريين البحرينيه اليوم الثلاثاء السابع من شهر يوليو 2020 اللقاء الاداري الافتراضي بإستضافة مستشارة السعادة و جودة الحياة، كوتش السعاده هاجر ناصر الفضالة بعنوان السعادةالوظيفية حيث تم التطرق لأربع محاور مهمة ومحورية وهي مفهوم السعاده، مصفوفة السعادة الوظيفية، الابعاد الخمسة لبيئة العمل السعيده، نماذج عالميه لبيئة عمل سعيده.

و في ختام اللقاء الاداري أكدت الكوتش الفضالة على ضرورة معرفة المدير للطرق والانواع المختلفة لتحفيز موظفيه حيث ان السعاده الوظيفية هي قرار شخصي للموظف يتخذه عندما يشعر بالاندماج العاطفي والفكري بالمؤسسة و تصبح مسؤوليته العمل على انجاح المؤسسة. وصرح رئيس مجلس الإدارة د. عادل حمد بأن الجمعية تعمل على تفعيل خطة عمل  لاستثمار الطاقات الإدارية والقيادية لنقل المعرفة والمهارة وتطبيقاتها المؤسسية.

ما ذكرت الدكتورة لولوة المطلق عضو مجلس الادارة، رئيسة لجنة البرامج والمؤتمرات بأن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات الإدارية التى تعمل على رفع كفاءة المدراء والقياديين وتأهيل الشباب الواعدين من أجل بيئة عمل ايجابية محفزة ومثمرة ذات إنتاجية عالية في هذه الضروف الاستثنائية.