+A
A-

صفقات 1-2-3 دنانير من لولو تجعل الصيف أكثر جاذبية وروعة

توفر لولو هايبرماركت عروض الصيف المدهشة بصفقات 1-2-3 دنانير فقط، الآن أصبح التسوق أكثرمتعة وأقل تكلفة. مع حلول الصيف علينا وعلى الأطفال في المنزل، يحتاج الآباء توفير وجبات خفيفة لأبناءهم وتنظيف الأطفال وترفيههم. فيحتوي هايبر ماركت على جميع احتياجات المنزل، يمنح عرض 1-2-3 دنانير للمتسوقين بعض الصفقات الرائعة وأيضًا بعض الصفقات الاستثنائية في بعض الأيام خاصةً من 9 إلى 15 يوليو. تشمل الصفقات الوجبات الخفيفة التي يحبها الأطفال مثل بسكويت، رقائق الشوكولاتة، كوكيز، وكرات الذرة إلى العصائر الصحية، الفواكه المجمدة، والأجبان بالإضافة إلى المواد الغذائية الأساسية مثل أرز بسمتي، الدقيق، الزيت، السكر، والتمر وغيرها.

هناك أيضًا صفقات على المنظفات المختلفة ومواد التنظيف المنزلية ومنتجات النظافة الشخصية.

يمكن للعائلات التسوق لشراء أزياء صيفية مريحة وخفيفة وملء خزائنهم بها. والآن بعد أن أصبح العمل من المنزل لكثير من الموظفين، هناك ملابس غير رسمية رائعة يمكن ارتداؤها بأسعار جذابة قبل بدأ العمل أمام شاشة الكمبيوتر. وتتوفر أيضاً سماعات الرأس والشواحن وفلاش يو اس بي والأدوات الأخرى للمكتب المنزلي مدرجة أيضًا في قائمة الصفقات. هناك مجموعة واسعة من الاكسسوارات المنزلية المبهجة خاصة أثاث الأطفال الذي تقدم بأسعار تنافسية.

شعار العرض يقول كل شيء "مشتريات أكثر بسعر أقل". يمكن للمتسوقين الاطلاع على دليل التسوق المتميز لمتاجرنا والتخطيط لأخذ احتايجاتهم ومشترياتهم من الهايبر ماركت حيث يأتي العالم للتسوق.