+A
A-

نائب رئيس اتحاد الكرة للشؤون الفنية:فخورون بإنجاز عبدالله يوسف في الدوري التشيكي الممتاز

أكد نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية سعادة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، استمرار تقديم الدعم الكامل للاعبينا نحو التميز في الاحتراف الخارجي، والمضي قدمًا في تحقيق المكتسبات للكرة البحرينية عبر بوابة أقوى المنافسات العالمية؛ لرفع اسم مملكة البحرين عاليًا.

جاء ذلك في اتصال مرئي أجراه نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة للشؤون الفنية مع لاعب منتخبنا الوطني الأول المحترف في صفوف نادي سلافيا براغ التشيكي عبدالله يوسف، والذي توج رسميًا بلقب الدوري التشيكي الممتاز في أول موسم له مع فريقه.

وخلال الاتصال المرئي، بارك سعادة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة للاعب عبدالله يوسف إنجازه اللافت، مؤكدًا أنه مصدر فخر واعتزاز لمملكة البحرين عمومًا ولأسرة كرة القدم البحرينية بشكل خاص، منوهًا ومشيدًا في هذا الصدد بما يحظى به رياضيو البحرين عمومًا ولاعبي كرة القدم من دعم كبير واهتمام خاص من قبل ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب مستشار الأمن الوطني رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ودعم النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأشار سعادة الشيخ خالد بن سلمان إلى أن الاتحاد البحريني لكرة القدم وبتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، يسخر كافة الجهود من أجل دعم احتراف لاعبينا في أقوى الدوريات الخارجية، بما يعزز من حضور اللاعب البحريني في كبرى المسابقات التي تعود عليه إيجابًا على مشواره الرياضي وأدائه الفني؛ الأمر الذي يسهم في عملية التطوير المنشودة للارتقاء بجميع أركان منظومة كرة القدم البحرينية.

وقال:"نحن فخورون بما تحقق من إنجاز للاعب عبدالله يوسف في موسم الاحترافي الخارجي الأول مع النادي التشيكي الذي شارك في دوري أبطال أوروبا أيضًا كبرى وأعرق البطولات على مستوى العالم ككل. نتمنى له التوفيق في مشواره المقبل، وكلنا أمل في أن يحذو الجميع حذوه عبر النظر للمستقبل بتفاؤل وطموح كبيرين". وأضاف:"إنجاز عبدالله يوسف مكسب كبير له للنظر إلى تحقيق مكتسبات أكثر تقدمًا، وباب له ولباقي اللاعبين نحو خوض تجارب احترافية في أقوى الدوريات العالمية".

ولفت نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية إلى إلى استمرار دعم الاتحاد لعبدالله يوسف في مشوار الاحتراف الخارجي، ولكل لاعبينا بشكل عام في التوجهات التي تدعم تطورهم بما يعزز من سبل الارتقاء بالكرة البحرينية على وجه التحديد.