+A
A-

BRAVE.. تستعد للعودة !

تستعد بطولة BRAVE للعودة مجددا بعد توقفها بسبب جائحة كورونا كوفيد 19، من خلال تنظيم نسخ جديدة تستأنف عبرها حضورها العالمي في مختلف عواصم ومدن دول المعمورة.

بطولة بريف التي تنظمها منظمة بريف، هي نتاج الرؤية التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، لدعم المكانة المرموقة التي تحتلها البحرين على خارطة الرياضة العالمية، وللتأكيد على جهودها الدائمة في دعم مختلف الرياضات لاسيما رياضة فنون القتال المختلطة.

وقد أعلنت منظمة بريف وعلى لسان رئيسها السيد محمد شاهد الذي أكد أن البطولة الأسرع نموًا في عالم رياضة فنون القتال المُختلطة، ستُعاود نشاطها في نهاية شهر يوليو الجاري، من خلال تنظيم عرض في رومانيا، حيث سيكون هذا الحدث هو أحد أول الأحداث الرياضية التي سيتم تنظيمها في هذا الظرف الاستثنائي مع تفشي جائحة فيروس كورونا "كوفيد-١٩" المُستجد.

وأضاف أنه من خلال هذا الحدث سيتم الالتزام بكافة التعليمات الصادرة من الجهات الصحية المحلية والعالمية لضمان توفير بيئة آمنة للرياضيين والعاملين، مشيرا إلى أن BRAVE ستواصل تواجدها في أوروبا بعد هذا الحدث، حيث سيتم  تنظيم عرضين في بوخارست والسويد، وسيتم تنظيم بولندا وبلجيكا حدثين في شهري سبتمبر وأكتوبر على التوالي.

وتعتبر بطولة BRAVE أكبر ماركة رياضية تأسست في مملكة البحرين في شهر سبتمبر 2016، والتي استطاعت أن تحقق العديد من الإنجازات، ومنها تنظيم أول بطولة دولية في رياضة فنون القتال المُختلطة في أفريقيا، فضلًا عن تعزيز الحضور القوي للرياضات القتالية في الأسواق التقليدية مثل البرازيل، إنجلترا والمكسيك. وكذلك تنظميها للعديد من الفعاليات في آسيا، وأوروبا، وأمريكا الشمالية والجنوبية والشرق الأوسط.

وتسعى منظمة بريف إلى تعزيز انتشار رياضة فنون القتال المُختلطة من خلال تقديم الدعم إلى مُختلف الاتحادات بهدف تطوير هذه الرياضة ووصولها لأكبر عدد من الناس. حيث نظمت حتى الآن، 34 فعالية في ١٩ دولة منتشرة في ٧ مناطق مُختلفة حول العالم.

وحرصت المنظمة، التي تعمل تحت مظلة منظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS، وفي جميع المناسبات، على تقديم أفضل العروض الحيّة للجمهور، والترويج لمملكة البحرين على الساحة الدولية، والمُساهمة في تطوير علاقاتها التجارية والسياحية في مُختلف دول العالم. وبفضل المكانة المرموقة التي تحتلها البحرين عالميا، فإن منظمة بريف تمتلك عددا من الاتفاقيات المُهمة مع شبكات تلفزيونية عالمية لنقل عروض BRAVE.