+A
A-

سمو رئيس الوزراء يتلقى عددا من برقيات التهنئة بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية الاعتيادية

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، مزيداً من برقيات التهنئة من كبار المسؤولين والوزراء والسفراء والمواطنيين في مملكة البحرين بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية الاعتيادية التي أجراها سموه، وتكللت بحمدالله بالتوفيق والنجاح. 

وعبّروا في برقياتهم المهنئة،عن خالص تهانيهم وأصدق تمنياتهم لسموه، بدوام الصحة والعافية والسعادة وطول العمر، داعين الله تعالى أن يحفظ سموه لمواصلة مسيرة الخير والبناء والتقدم وأن يوفق سموه لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تشهدها مملكة البحرين في شتى المجالات.

ومن جانبه رفع معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، خالص التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية المعتادة التي أجريت لسموه، داعيا الله العلي القدير أن يحفظ سموه بكريم عنايته، وأن يسبغ عليه وافر الصحة والعافية،ويبقيه ذخرا لمملكة البحرين وشعبها الكريم لمواصلة مسيرة الخير والبناء والتنمية في وطننا العزيز.

وبدوره عبّر سعادة السيد باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان، عن أخلص التهاني وأصدق التبريكات لصحاب السمو الملكي رئيس الوزراء، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها سموه، مبتهلاً إلى الله عزّ وجلّ أن يحفظ سموه وأن يديم عليه موفور الصحة والعافية وطول العمر لمواصلة جهوده في خدمة مسيرة النماء والتطور في مملكة البحرين.

كما أعربت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح وزيرة الصحة،عن أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمناسبة نجاح الفحوصات الاعتيادية التي قد أجراها سموه وتكللت بفضل من الله بالنجاح، داعية الله العلي القدير أن يحفظ سموه ويديم عليه موفور الصحة والعافية وطول العمر وأن يسدد خطاه ويبقيه ذخرا وسندا لمملكة البحرين وشعبها الوفي لمواصلة مسيرة العطاء والازدهار والرخاء في ظل العهد الزاهر لحضرة عاهل البلاد المفدى. 

ورفع سعادة السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام، لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر أسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها سموه، سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ سموه عزاً وذخراً للوطن وأن ينعم على سموه بموفور الصحة والعافية، ودوام التوفيق والسداد، لمواصلة مسيرة العطاء ودوره الريادي في نهضة مملكة البحرين . 

وهنأ معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة، باسمه ونيابة عن منتسبي المحافظة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها سموه، رافعا ً أسمى أيات التهاني والتبريكات لسموه على هذه المناسبة الكريمة، داعيا الله العلي القدير أن يحفظ سموه وأن يمده بموفور الصحة والعافية وأن يديمه ذخرا لمواصلة مسيرة البناء والتقدم لمملكة البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة ملك البلاد المفدى.

ومن جانبه، بارك سعادة السيد عبدالله عبداللطيف عبدالله سفير مملكة البحرين لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية، لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على سلامة الفحوصات الطبية التي جاءت نتائجها بحمد الله وفضله ناجحة،سائلاً  الله العلي القدير أن يمن على سموه بموفور الصحة والعافية وأن يبقيه ذخرا وسندا للوطن وللمواطنين. 

فيما أعرب سعادة السيد جمال محمد فخرو النائب الأول لرئيس مجلس الشورى عن أطيب التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية الاعتيادية، داعياً الله أن يحفظ سموه بموفور الصحة والسعادة ويمده بطول العمر لمواصلة مسيرة الخير والتنمية. 

وبدوره، عبر رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية سعادة السيد يوسف بن صالح الصالح عن خالص تهانيه وتبريكاته لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمناسبة سلامة الفحوصات الطيبة التي تكللت بالنجاح، سائلاً الله المولى القدير أن يحفظ سموه وأن يمده بموفور الصحة والعافية وأن يديمه ذخرا لمواصلة مسيرة البناء والتقدم في ظل العهد الزاهر لحضرة عاهل البلاد المفدى.

كما أعرب سعادة السفير صلاح علي المالكي سفير مملكة البحرين لدى دولة الكويت عن بالغ سعادته وفرحته بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية الاعتيادية التى أجريت لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، داعيا الله عز وجل أن يحفظ سموه بعنايته ويمده بموفور الصحة والعافية وأن يبقيه ذخراً للوطن وشعب مملكة البحرين . 

فيما تقدم سعادة السيد أسامة أحمد العصفور الأمين العام لمجلس الشورى بأطيب التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بهذه المناسبة الطيبة بإجراء الــفــحــوصــات الطبية الاعتيادية والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح سائلا المولى العلي القدير أن يحفظ سموه ويبقيه ذخرًا وسندًا لمملكة البحرين، ويسدد على طريق الخير خطاه لمواصلة مسيرة الخير والتنمية وأن يمن على سموه الكريم بالصحة وطول العمر.

وعبّرت سعادة الأستاذة جميلة علي سلمان النائب الثاني لرئيس مجلس الشورى عن أطيب التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على هذه المناسبة الغالية التى أسعدت شعب البحرين، سائلةً  المولى العلي القديرأن يحفظ سموه ويبقيه ذخرًا وسندًا لمملكة البحرين، ويسدد على طريق الخير خطاه لمواصلة مسيرة الخير والتنمية في المملكة ، وأن يمن على سموه الكريم بالصحة وطول العمر.

وهنأ سعادة النائب عبدالله إبراهيم الدوسري صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها سموه، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ سموه بعنايته ويديم على سموه وافر الصحة والعافية وأن يحفظه ويمد في عمره وأن يجعل سموه ذخراً للبحرين وشعبها.

وأعرب سعادة النائب إبراهيم بن خالد النفيعي عن خالص تهانيه وأطيب تبريكاته لمقام صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي أجراها سموه وتكللت بحمد من الله وتوفيقه بالنجاح، سائلاً الله العلي القدير أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية ويجعله سنداً وعزاً لمملكة البحرين وشعبها الوفي . 

فيما رفعت الدكتورة فوزية يوسف الجيب أمين عام مساعد لشئون العلاقات والاعلام والبحوث في مجلس الشورى الى مقام صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، عن أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح الفحوصات الطبية التي تكللت  ولله الحمد والشكر  بالنجاح ،سائلةً الله عز وجل أن يحفظ سموه ويبقيه ذخرًا وسندًا لمملكة البحرين وشعبها الوفي، ويسدد على طريق الخير خطاه لمواصلة مسيرة العطاء والبناء  والتنمية  في المملكة ، وأن يمن على سموه بالصحة والسعادة وطول العمر.