+A
A-

كيا تطلق نسخة محسنة من ريو

حصل الجيل الرابع من ريو على ترقيات كبيرة لتحديث منتصف الدورة ، بما في ذلك تعديلات التصميم ، وأنظمة السلامة وتكنولوجيا المعلومات والترفيه ، بالإضافة إلى أول نظام بنزين هجين معتدل 48 فولت من كيا.

من ناحية التصميم، تتبنى كيا ريو 2021 ترقيات خارجية دقيقة بما في ذلك شبكة “أنف النمر” أضيق ، ومصد أمامي سفلي وأوسع مع أغطية مصابيح ضباب جديدة ، بالإضافة إلى مصابيح أمامية LED جديدة كاملة مع مصابيح DRL مدمجة. وأدخلت كيا لونين جديدين أيضًا ، الرمادي Perennial Grey و الأزرق Sporty Blue ، وبذلك يصل العدد الإجمالي لخيارات الطلاء إلى تسعة. كما نرى عجلات السبائك الجديدة مقاس 16 بوصة بتصميم ذو ثمانية قضبان.

في الداخل ، تجلب ريو المحدثة ترقيات بصرية ومادية وتكنولوجية لخلق أجواء أكثر راقياً بالاضافة الى تحسين الجودة. يتمثل التحديث الأكثر وضوحًا في شاشة اللمس الجديدة مقاس 8.0 بوصات ، والتي تكملها شاشة رقمية عالية الدقة مقاس 4.2 بوصة في مجموعة العدادات.

تحتوي ريو المحسنة على نظام ترفيهي مطور يتميز بتقنية Bluetooth المتعددة واتصال Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto في الطرازات المزودة بنظام عرض الصوت 8.0 بوصة ، بالإضافة إلى ميزات تقنية المعلومات UVO Connect “Phase II”.​