+A
A-

بالفيديو: ملك اليوتيوب البحريني لـ "البلاد": تورط مشاهير "السوشيل ميديا" بغسيل الأموال "خيانة للوطن"

وصلت قناة اليوتيوب Arabs Games Network للشاب البحريني "سيد" إلى 11 مليون مشترك، والذي يوصف بأنه "ملك اليوتيوب" بالبحرين لأن عدد مشاهدات فيديوهاته يفوق 3 مليارات مشاهدة.

ويحضِّر سيد حاليًا فيديوهات جديدة لمحبيه، وهي لعبة "GHOST OF TSUSHIMA"  الحصرية لجهاز البلايستيشن 4، والتي تتمتع بأجواء الساموراي أو النينجا.

وعن الجديد بالفترة المقبلة، قال لصحيفة البلاد: "بحكم أنني شخص لا يتبع (الترند)، دائماً أبحث عن أنواع جديدة من الألعاب، وأحاول التفكير في أنواع مختلفة من السلاسل، وأركز على أن يكون المحتوى مناسبا لجميع الأعمار".

وقال سيد في فيديو نشره للاحتفال بوصوله إلى 11 مليون مشترك أنه يأمل أن يصل العدد إلى 12 مليون، مبينًا أن صعب التخمين لوقت الوصول لهذا الرقم وخصوصًا أن مجال ما يقدمه يحتاج إلى العمل والاجتهاد والتميز والاستمرار في صناعة المحتوى، خصوصاً أن هذا المجال مفتوح وبإمكان الجميع المشاركة فيه وهذا ما ينتج عنه صعوبات وتحديات والهدف الذي أبحث عنه هو الترفيه وصنع الابتسامة، أما بالنسبة للأرقام أعتبرها تحدي أفضل الاحتفاظ به لكن هدفي الرئيسي امتاع الناس.

وعن تورط مشاهير "السوشيل ميديا" بدول أخرى في عمليات غسيل الأموال، رد سيد: "في واقع الأمر هذه الظاهرة تعتبر سلبية جدا، ويجب على الفرد الابتعاد عن الطرق غير الشرعية في كسب الأموال، وقبل كل شيء يجب أن يتذكر أنه سيكون محاسبا عند رب العباد، غير هذا أنها تعتبر خيانة للوطن".

وكانت "البلاد" أجرت حوارا سابقا مع "سيد" بعد احتفاء اليوتيوب به ومنحه درعا ماسيا. وصلة اللقاء: https://www.albiladpress.com/news/2020/4283/bahrain/655009.html