+A
A-

هيفاء وهبي : أحافظ على سريّة التحقيقات والكلّ يساندني

تستعد الديفا هيفاء وهبي لمواصلة نشاطها الفني بعد فترة الحجر المنزلي التي قضتها خلال الشهور الماضية في لبنان، حرصاً على الالتزام بالإجراءات الخاصة للوقاية من عدوى فيروس كورونا التي هددت العالم في الفترة الماضية. ولكن فور وصولها إلى مصر قبل ساعات، بدأت الإجراءات الحاسمة للحصول على حقها، ومن خلال نواعم نكشف عن تصريحات هيفاء وهبي بشأن قضيتها مع الوزيري.

تصوير كليب 

أكد مصدر نواعم أن سبب توجّه هيفاء وهبي إلى مصر، هو تصوير كليب غنائي جديد تعود به إلى الساحة الغنائية لتفاجىء به جمهورها خلال الفترة المقبلة، على أن تكون الأغنية مفاجأة لجمهورها حيث تتحدث عن الأندال في حياتها. والأغنية باللهجة المصرية وهي من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب.

سرية التحقيقات

على صعيد آخر، أكدت هيفاء وهبي في تصريحاتها الخاصة لنواعم أنها لم تتحدث عن أي تطورات في قضيتها ضد مدير أعمالها السابق محمد الوزيري حفاظاً على سرية التحقيقات، كما أضافت أنها وجدت الدعم والسند من الجميع في هذه الأزمة، فالكل يقف إلى جوارها ويساندها لحين الحصول على حقها كاملاً.

سيدة أعمال 

من ناحية أخرى، تفصل أيام قليلة بين هيفاء وهبي وبين استئناف تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الدرامي الجديد "إسود فاتح" الذي تخوض به الدراما الرمضانية لموسم 2021، كما تنتظر الحكم النهائي بشأن وقف عرض فيلمها السينمائي الجديد "أشباح أوروبا" المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث أكد مصدر خاص لنواعم أن قرار عرض الفيلم في يد الجهة المنتجة التي كانت قد حددت موسم عيد الأضحى كموعد مبدئي لطرح الفيلم في دور العرض السينمائية.

والفيلم يشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وإخراج محمد حماقي.