+A
A-

أسباب تجعلك تحب الهاتف HUAWEI nova 7 5G

أطلقت هواوي مؤخراً هاتفها الذكي العصري الجديد من الجيل الخامس HUAWEI nova 7 5G. وقد تم تزويد هذا الهاتف بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي ويتميز أيضاً بأدائه القوي، وتصميمه الأنيق وتفاصيله الرائعة. ولذا من المنطقي أن نقول أن هاتف HUAWEI nova 7 5G يرتقي بسلسلة هواتف HUAWEI nova إلى مستوى جديد كلياً. وفيما يلي ستة أسباب تجعل من هذا الهاتف الاختيار المثالي لمحبي الأناقة والتقنيات العصرية.

كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي تلائم جميع السيناريوهات

تستمر هواوي في إرساء معايير جديدة عندما يتعلق الأمر بالتصوير الفوتوغرافي وتسجيل الفيديو في الهواتف الذكية. فهاتف HUAWEI nova 7 5G يأتي مزودًا بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي. وبشكل مُفصل، يتكون إعداد كاميرا هاتف HUAWEI nova 7 5G من كاميرا رئيسية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل، وهي مناسبة لأي سيناريو تصوير! يشتمل الإعداد أيضًا على كاميرا بعدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وهي مثالية للصور الخارجية والمناظر الطبيعية أو الصور الجماعية. يحتوي الإعداد على كاميرا بعدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابيكسل مع تقريب رقمي حتى 20X لجعل كل شيء أقرب وأكثر وضوحًا. وعلاوة على ذلك، يمكن إضافة القليل من الإبداع إلى معرض الصور الخاص بك عن طريق استكشاف الأشياء الصغيرة بمساعدة عدسة التكبير (ماكرو) بدقة 2 ميجابكسل. وبإمكان المستخدمين تسجيل مقاطع فيديو بجودة 4K بتفاصيل واضحة ونقية حتى في إعدادات الإضاءة المنخفضة. كما يمكنهم أيضاً تسريع الوقت باستخدام ميزة التصوير الفوتوغرافي بفاصل زمني بجودة 4K.

أداء فائق للجيل الخامس 5G

ينفرد هاتف HUAWEI nova 7 5G بأداء استثنائي للجيل الخامس 5G، ويعود الفضل في ذلك إلى مجموعة شرائح Kirin 985 5G، التي لا تضمن فقط معالجة سلسة وفعالة ولكنها تدعم أيضًا شبكة الجيل الخامس. لذلك، ستدعم هذه الشرائح التي تشابه أداء الشرائح الرائدة جميع ألعابك، والبث عبر الانترنت، وتنزيل الملفات الضخمة مهما كانت العملية.

وضع فيديو العرض المزدوج Dual View Video Mode: التسجيل من كلا الجانبين

يأتي إعداد الكاميرا لهاتف HUAWEI nova 7 5G مع وضع فيديو DUAL-VIEW المثير للاهتمام. يستفيد من الكاميرا الأمامية والخلفية لتسجيل مقاطع الفيديو في الجانبين الأمامي والخلفي في نفس الوقت، مما يضيف المزيد من المرح إلى تصوير الفيديو بالهاتف النقال. فعلى سبيل المثال، عند تسجيل مقطع فيديو باستخدام كاميرا الصور الشخصية، تقوم الكاميرا الخلفية أيضًا بتصوير المشهد من الخلف. ويوفر هذا الوضع تجربة التصوير بالكاميرا المزدوجة، والتي تتيح طرقًا مثالية ورائعة لمدوني الفيديو خلال تصوير مقاطع الفيديو.

طاقة تدوم طويلاً

يحتوي هاتف HUAWEI nova 7 5G على بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة يمكن أن تستمر لفترة طويلة حتى عند استخدام الكاميرا أو الألعاب أو تصفح الويب. ولذا، لا داع للقلق أيضًا بشأن الشحن، فهذا الهاتف يأتي مع شاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط للشحن السريع. ويمكنك شحن هاتفك حرفيًا من 0-70 بالمائة في 30 دقيقة فقط.

كاميرا سيلفي عالية الوضوح بدقة 32 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي: ارتقي بصور السيلفي الخاصة بك

تم تزويد هاتف HUAWEI nova 7 5G بكاميرا سيلفي عالية الوضوح بدقة 32 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي. وباستخدام كاميرا السيلفي، يمكنك تسجيل مقاطع عالية الدقة وتصوير مقاطع الفيديو بجودة 4K. وتدعم الكاميرا الأمامية أيضًا ميزات مبتكرة أخرى مثل ميزة التصوير الليلي Super Night Selfie 3.0. لذلك وبغض النظر عما إذا كنت تلتقط صورًا أو مقاطع فيديو أثناء النهار أو الليل، فإن هاتف HUAWEI nova 7 5G سيوفر لك دائمًا جودة عالية.

احتفظ بكل ذكرياتك

يمنحك هاتف HUAWEI nova 7 5G مساحة تخزين كبيرة. يأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت للمعالجة السلسة والفعالة بالإضافة إلى 256 جيجابايت من التخزين، وهو ما يكفي لجميع ذكرياتك وترفيهك ومهامك أيضًا.
كما تم تجهيز هاتف HUAWEI nova 7 5G مسبقًا بمنصة AppGallery، متجر تطبيقات هواوي الرسمي. وبإمكان المستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، إضافة إلى الاستمتاع بمكتبة غنية من وسائط الترفيه عالية الجودة على Video HUAWEI و Music HUAWEI و Reader HUAWEI، والتي يتم تحديثها بانتظام بمحتوى جديد من كبار المزودين. وإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام Petal Search، وهي أداة بحث جديدة تعمل كبوابة مفتوحة لأكثر من مليون تطبيق لتنزيل تطبيقاتهم المفضلة وحتى استخدام أداة البحث لسهولة البحث من الشاشة الرئيسية. يمكن تحديث التطبيقات وتنزيلها بسهولة من مصادر آمنة ومدرجة، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات والألعاب التي تعزز تجربة هواتفهم الذكية.