+A
A-

مرسيدس آي أم جي إي53 هوفلي 2020

قدمت شركة التعديل اHofele سيارة مرسيدس آي أم جي إي53 كابريوليه Mercedes-AMG E53 Cabriolet على الإنترنت.

تتميز هذه السيارة التي تضاهي بتصميمها وفخامتها طرازات مايباخ باللون المعدني الملكي الأزرق ، وتتميز أيضاً بمصد أمامي معدل ، مع محيط من الكروم لمداخل الهواء الجانبية ولمسات بيانو سوداء لامعة في المنتصف.

وفي الوقت نفسه ، تم تبديل الشبكة الجديدة بشبكة عمودية ، تذكرنا بطرازاتـ AMG الراقية الحديثة ، وشعار هوفيل يظهر الآن في منتصفها.

كما تؤكد عناصر الكروم المضافة على الجانبين ، والتي تمتد من المصدات الأمامية وصولاً إلى المصد الخلفي على الطابع الفاخر للسيارة هذه.

في الخلف هناك بعض اللمسات السوداء اللامعة المدمجة مع الناشر بثلاث زعانف مع قطعتين على كل جانب لأنابيب العادم الرباعية.

وتم تقليم خط وسط غطاء المحرك ، واضافة عناصر الكروم ، وشارة “هوفيل” بدلاً من شعار “AMG” وأغطية المرايا الجانبية ذات التشطيبات المختلفة.

وتأتي عجلات السبائك المميزة بمقاس 21 بوصة بلمعة فضية شديدة اللمعان مع خطوط أمامية مصقولة.

تم صقل المقصورة من الداخل بمواد عالية الجودة وجلد نابا الرياضي “ماغنوليا” مع خياطة متناقضة باللون “الأزرق الملكي” المضاف إلى الجزء العلوي من لوحة القيادة وعجلة القيادة وأنابيب المقعد وبطانات الابواب وعناصر أخرى.

وتقول هوفيلي أنه تم إعادة العمل على جميع الأسطح ، بما في ذلك السقف ، واضافة لمسات إضافية من التفرد ، وتمت إضافة حصائر أرضية من صوف الخروف أيضًا.

ميكانيكيا لا تزال السيارة تستخدم نفس مجموعة نقل الحركة القياسية ، مما يعني محرك سداسي الأسطوانات المتتالية بسعة 3.0 لترًا مع التوربو المزدوج ومولد تشغيل كهربائي يعمل على تشغيل النظام بجهد 48 فولت.

القوة تصل الى 435 حصان / 320 كيلووات و 520 نيوتن متر من عزم الدوران ، بالإضافة إلى 22 حصان / 16 كيلوواط و 250 نيوتن متر صادرة من وحدة EQ المذكورة ، التسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة يتم في 4.4 ثوان والسرعة القصوى تصل الى 250 كم / ساعة.