+A
A-

القرشي: الوحدة السعودي يسعى لتجديد عقد الصياد

محمد القرشي

أكد المشرف العام لكرة اليد بنادي الوحدة السعودي محمد القرشي أن قائد منتخبنا الوطني حسين الصياد سيستمر في صفوف فريقه فيما تبقى من منافسات للموسم الرياضي الجاري.

وقال القرشي في تصريح لـ "البلاد سبورت" إن بعد إجازة عيد الأضحى المبارك سيتم الجلوس مع حسين الصياد لترتيب أمور العقد لتكملة الموسم الجاري بقميص الوحدة وأيضًا لفتح باب المفاوضات لتجديد العقد لموسم إضافي. مضيفًا أن الوحدة سيسعى للحفاظ على الصياد في فريقه لأنه مكسب له شخصيًا ولكافة الأندية التي يتواجد فيها، كونه قائد داخل وخارج الملعب ويُستفاد منه كثيرًا.

وبين القرشي أنه يحتاج لكتب لكي يتحدث عن الصياد ليوفي حقه، وبما أنه قائد منتخب البحرين فهو أيضاً يحمل شارة الكابتنية في الوحدة، فاللاعب غنيٌ عن التعريف بنجوميته الفنية والأخلاقية معًا، وله تأثير كبير في صفوف فريقه، كون العناصر الشابة الموجودة تستفيد من خبراته وقيادته، فهو يعتبر لاعب ومدرب في الوقت نفسه وهذا دون شك مكسب للنادي عمومًا والفريق خصوصًا.

وأشار القرشي إلى أن بعد الانتهاء من إجازة العيد سيعاود الفريق للتدريبات الجماعية بعدما خضع لاعبي الفريق لبرنامج تدريبي من قِبل معد النادي بحسب أماكن تواجدهم، حيث من المؤمل أن تشهد المرحلة المقبلة من الاعداد إقامة معسكر داخلي يتخلله خوض عدد من المباريات التجريبية قبل استئناف المسابقات الرسمية.

وختم القرشي حديثه، أن نادي الوحدة لديه مشروع يهدف إلى تحقيقه في هذا الموسم وهو الحفاظ على الألقاب الثلاثة التي حققها الموسم الماضي وهي بطولة الدوري والنخبة والكأس، بالإضافة للمنافسة على الألقاب الخارجية ومنها البطولة الآسيوية للأندية التي خسر في مباراتها النهائية.

وكان الوحدة السعودي قد حقق الثلاثية على الصعيد مسابقات السعودية، وأحرز المركز الثالث للبطولة العربية، والمركز الثاني للبطولة الآسيوية للأندية فيما حلّ رابعًا في بطولة كأس العالم للأندية والتي شارك فيها نجم كرة اليد البحرينية حسين الصياد.