+A
A-

أنظار المحرق وداركليب ترنو لنهائي كأس ولي العهد للطائرة

تبدأ غدا الثلاثاء منافسات الدور نصف النهائي لكأس سمو ولي العهد للكرة الطائرة عندما يلتقي المحرق وداركليب الساعة 6:00 مساء على صالة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية وذلك بعد قرار السماح بعودة الدوريات والمسابقات المحلية بقرار من اللجنة التنسيقية ابتداء من 15 يوليو 2020 بدون حضور جماهيري.

وكانت مسابقة "أغلى الكؤوس" توقفت منذ خمسة شهور تقريبا بسبب قرار تعليق النشاط الرياضي إزاء تفشي فايروس كورونا (كوفيد -19).

الفائز من المواجهة سيلتقي أمام الفائز من مباراة النجمة والأهلي التي ستقام يوم الخميس القادم 6 أغسطس 2020.

المحرق بطل الدوري وكأس الاتحاد لهذا الموسم يلعب بقيادة المدرب محمد المرباطي وهو يسعى للفوز على منافسه وبلوغ النهائي لتحقيق ثلاثية الموسم الحالي 2019/2020 خصوصا وأنه الفريق الوحيد في المربع الذهبي لأغلى الكؤوس الذي مازال يحتفظ بمحترف وهو اللاعب الكاميروني "كودي" والذي يعتبر من أفضل المحترفين تأثيرا وقوة هذا الموسم بعدما قدم عروضا قوية بمركز (2).

ويمتلك المحرق العديد من النجوم البارزين في مقدمتهم العملاق فاضل عباس بجانب محمد يعقوب ضاربا مركز 4 واللذان يعتبران قوة هجومية ضاربة، علاوة على وجود صانعي اللعب محمود العافية وحسين الحايكي والليبرو علي خير الله وحسن الشاخوري في الارتكاز.

داركليب صاحب المركز الثالث ببطولة الدوري ووصيف كأس الاتحاد بقيادة المدرب البرازيلي "راميريس" سيفتقد خدمات محترفه الكوبي "روميرو" الذي غادر إلى بلاده بعد توقف الدوري، وسيعتمد الفريق على العناصر الشابة بوجود صانع الألعاب الخبير والقائد محمود حسن مع وجود محمود عبدالواحد وعباس سلطان بمركز 4 وعلي ابراهيم بمركز 2 كما يضم الفريق لاعبا الارتكاز أيمن عيسى وحسن عباس والليبرو حسين عبدالله.

ويتطلع داركليب لإنقاذ موسمه والسعي للإطاحة بالمحرق للبقاء في دائرة المنافسة على لقب أغلى الكؤوس، ودائما ما تتسم لقاءات الفريقين بالإثارة والندية بينهما.

وكان اتحاد الكرة الطائرة أول اتحاد استأنف نشاطه بعد إقامة نهائي الدرجة الثانية بين المعامير و التضامن وسط إجراءات احترازية وتدابير وقائية لكافة مرتادي الصالة والقيام بتعقيم جميع التجهيزات والأدوات لتلقى تلك الإجراءات إشادة كبيرة.