+A
A-

النائب الدوسري: توجيهات ناصر بن حمد بتسديد ديون الغارمين تحقق الاستقرار الأسري

أشاد عضو مجلس النواب النائب عيسى الدوسري، بتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب "، للجنة توزيع المساعدات لحملة فينا خير بسداد كامل الديون والمبالغ المالية المستحقة على مجموعة من الغارمين ممن صدر بحقهم أحكام قضائية في القوائم الصادرة من قبل وزارة الداخلية على تطبيق "فاعل خير".
وقال الدوسري، إن توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الكريمة تضرب أروع الأمثلة لسموه في مساعدة أصحاب الحالات الإنسانية والمتضررين من المواطنين والمقيمين جراء الأوضاع الصحية الاستثنائية ة في ظل ما يمر به العالم أجمع من ظروف استثنائية غير مسبوقة لفيروس كورونا.
وأوضح النائب الدوسري، أن توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تأتي في سياق ما تقوم به حملة "فينا خير" من جهود متواصلة لتحقيق أقصى الاستفادة للمواطنين الكرام من الحملة الوطنية ممن أجبرتهم الظروف لأن يكونوا هذا الموقف، الأمر الذي يساهم في عودتهم إلى بيوتهم وقضاء عيد الأضحى في أحضان أسرهم.
وأشار إلى أن توجيهات سموه الكريمة، تأتي اقتداءً بالمواقف الإنسانية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، في ظل هذه الظروف الاستثنائية، مبيناً أن هذه الجائحة تؤكد حرص سموه المستمر على أهمية توجيه المساعدة للمتضررين جراء الأوضاع الراهنة.
ولفت الدوسري، إلى أن هذه التوجيهات ستدخل الفرحة في قلوب المئات على قوائم مبادرة فاعل خير، وأسرهم وذلك بعودتهم إلى منازلهم سالمين، خصوصاً وأن بعضهم يعيلون أسراً ويعاني بعضهم  أمراضاً مزمنة تستدعي العناية بهم طبياً للحفاظ على صحتهم.
وبين الدوسري، أن هذه التوجيهات الكريمة من سموه وفي هذا الظرف الصحي جاءت بهدف الوصول للتكامل مع الجهود الوطنية لفريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله في مواجهة فيروس كورونا.