+A
A-

كريم: منتدى الإعلام الرياضي يقام في منتصف أغسطس

العبدالله يدير النقاش بين لوري ومحمد وبونوفل وأنور

كشف رئيس لجنة الإعلام الرياضي أحمد كريم عن موعد إطلاق منتدى الإعلام الرياضي في 15 من شهر أغسطس الحالي من الساعة الرابعة ولغاية الساعة السادسة مساء، تحت عنوان "الإعلام الرياضي بين الواقع والطموح"، على أن يفضي إلى توصيات ترفعها جمعية الصحفيين البحرينية إلى الجهات المعنية.

وأعلن كريم عن أسماء المتحدثون الرئيسيون في المنتدى، وهي شخصيات لها ثقلها على مستوى الإعلام البحريني والخليجي، وهم: الصحافي القدير محمد لوري، ورئيس القسم الرياضي بصحيفة الأيام الأستاذ ناصر محمد، والإعلام القدير عبدالله بونوفل، وصاحب حساب "بي إس إن" الإعلامي النشط مازن أنور، فيما يدير الحوار الإعلام المتألق فواز العبدالله.

وأضاف كريم، إن الزميل محمد لوري سيقدم ورقة عن أهمية "النقد الرياضي ودوره في تطوير المنظومة الرياضية"، فيما يقدم الزميل ناصر محمد ورقة بعنوان "مكانة الصحافة الورقية وأهمية الحفاظ عليها"، ويشارك عبدالله بونوفل بورقة عن "الأخطاء الشائعة في النقد الرياضي"، أما مازن أنور فيقدم ورقة بعنوان "الإعلام الجديد مكملا للإعلام التقليدي أم بديلا عنه؟".

وتابع رئيس لجنة الإعلام الرياضي بالقول: وقع الاختيار على الإعلامي المتألق فواز العبدالله لإدارة الحوار في المنتدى، والذي سيقام عن بعد عبر تطبيق "زووم"، وسوف تكون المشاركة مفتوحة أمام جميع الراغبين في الاستفادة مما يطرح من تجارب وأفكار لهذه الشخصيات المتميزة في مجال الإعلام البحريني والخليجي.

طريقة التسجيل للمشاركة في المنتدى

وأوضح كريم، إن الدعوة عامة للمشاركة، داعيا الراغبين في التسجيل بالتواصل مع الزملاء عبر الواتساب على الأرقام التالي: (39999654 و33791110) ليتم إيصال وصلة الدخول الى البرنامج، مشيرا إلى أنه بمقدور المشاركين التداخل في الحوار خلال فترة مفتوحة سيتم تخصيصها لتلقي الأسئلة وإبداء الآراء بكل شفافية وذلك بهدف الحصول على أفضل النتائج.

وفي ختام تصريح، تقدم كريم بالشكر إلى مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية برئاسة الأستاذة عهدية أحمد، على الدعم والتشجيع الذي حصل عليه، كما شكر المشاركين في المنتدى من الزملاء والأساتذة مؤكداً أن هذا التعاون هو البذرة التي من خلالها يستطيع الإعلام البحريني أن يطور من قدراته ويرتقي لمستوى الطموح.