+A
A-

اتحاد الكرة يطلع على احتياجات نادي النجمة

استقبل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، أمين السر العام بنادي النجمة حمد السبيعي، بحضور عضو مجلس إدارة نادي النجمة رئيس جهاز كرة القدم رائد بابا.

وجاء اللقاء بتوجيهات من رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة؛ للوقوف على كافة احتياجات نادي النجمة في الجوانب الفنية والإدارية واللوجستية والقانونية، ضمن إطار حرص الاتحاد على دعم الأندية الأعضاء، خصوصًا وأنها ركيزة أساسية في البناء للارتقاء بكرة القدم البحرينية عبر تحقيق الإنجازات المختلفة، وذلك بتحقيق التعاون الدائم بين الاتحاد وبينها.

وأكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين أن الاتحاد برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة يدعم إدارة نادي النجمة برئاسة سعادة الشيخ عبدالرحمن بن مبارك آل خليفة، مثمنًا الجهود الطيبة التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النجمة في تعزيز دور النادي لخدمة الحركة الرياضية عمومًا، ونشاط كرة القدم على وجه الخصوص.

واطلع البوعينين على سبل التعاون القائمة بين الاتحاد البحريني لكرة القدن ونادي النجمة، مؤكدًا تسخير كافة الجهود لدعم الأندية الأعضاء بالاتحاد.

بدوره، ثمن أمين السر العام بنادي النجمة حمد السبيعي مبادرة الاتحاد البحريني لكرة القدم في التواصل مع الأندية الأعضاء، شاكرًا جهود مجلس الإدارة برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة في الوقوف على احتياجات الأندية ومتابعة متطلباتها، معربًا عن فخره واعتزازه بالمساندة والتواصل اللتين تعكس جهود الاتحاد لدعم الأندية.