+A
A-

"الشباب والرياضة" تراقب تنفيذ الدليل الإرشادي واللائحة الاحترازية والصحية

حرصت وزارة شؤون الشباب والرياضة على تشكيل فريق عمل لمراقبة الأندية الوطنية وصالات التربية البدنية والصالات الرياضية والملاعب الخارجية والأكاديميات الرياضية وذلك بهدف التأكد من قيام المسؤولين على الكيانات الرياضية بتطبيق الدليل الإرشادي واللائحة الاحترازية والصحية والإجراءات التنظيمية والإدارية لعودة النشاط الرياضي.

وقام أعضاء فريق وزارة شؤون الشباب والرياضة بزيارات ميدانية الى الأندية الوطنية وصالات التربية البدنية والصالات الرياضية والملاعب الخارجية والأكاديميات الرياضية للتعرف عن قرب على تطبيق الإجراءات والاحترازات الواردة في الدليل الإرشادي وكيفية تنفيذها من قبل المسؤولين على النشاط الرياضي بالإضافة إلى الالتقاء بالمسؤولين والتباحث حول أهمية تطبيق الإجراءات الاحترازية بصورة صحيحة حفاظا على سلامة الرواد.

وقامت وزارة شؤون الشباب والرياضة بتكثيف الزيارات الميدانية لمراقبة الأندية الوطنية وصالات التربية البدنية والصالات الرياضية والملاعب الخارجية والأكاديميات الرياضية بهدف رفع مستوى التزام بالتدابير والإجراءات المتفق عليها في الدليل الإرشادي.

وكانت وزارة شؤون الشباب والرياضة قد أصدرت الدليل الإرشادي واللائحة الاحترازية والصحية والإجراءات التنظيمية والإدارية لعودة النشاط الرياضي في الأندية الوطنية والصالات الرياضية والملاعب الخارجية والأكاديميات الرياضية.