+A
A-

الطالبة نورة العصفور: دعم "التربية" ساعدني على تحقيق الإنجازات في اللياقة التنافسية

ضمن العديد من الطلبة الموهوبين في مختلف الألعاب الرياضية، احتضنت وزارة التربية والتعليم موهبة الطالبة نورة عبدالله العصفور من مدرسة النور الثانوية للبنات، في مجال اللياقة البدنية والتنافسية والجمباز، لتتطور قدراتها بصورة ملفتة، حتى تمكنت من تحقيق العديد من الإنجازات في مجال موهبتها، واًصبح اسمها مرتبطًا بالمراكز الأولى والميداليات الذهبية.

وتؤكد نورة أن وزارة التربية والتعليم أخذت على عاتقها مسؤولية اكتشاف وصقل المواهب الطلابية الرياضية، وإيصالها إلى الأندية والاتحادات والمنتخبات الوطنية، بهدف المساهمة في تحقيق الإنجازات المشرفة لمملكتنا الغالية.

وتقول: تحية ملؤها كل معاني الحب والتقدير أقدمها لكل من وقف إلى جانبي وشجعني منذ بداياتي إلى أن وصلت الى أعلى المراكز وتسلمت العديد من الجوائز، بفضل دعم وزارة التربية والتعليم ممثلةً بإدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات، وجهود وتدريب معلماتي العزيزات.

وتضيف: دعم الوزارة لي كان كبيرًا من خلال إشراكي في الأنشطة والفعاليات المختلفة، حتى تمكنت من تحقيق إنجازات مهمة، ومن ضمنها حصولي على المركز الأول في الجمباز لسنة 2016، والمركز الأول في اللياقة البدنية لثلاث أعوام متتالية 2017-2018-2019، والمركز الأول في الجمباز بعامي 2017-2019، والمركز الثاني في الجمباز لعام 2015.