+A
A-

"إم جي RX5" تعيد تعريف مفهوم الإتقان

سيارة إم جي  RX5 هي الخيار الأمثل للسيارة  الرياضية المتعددة الاستخدامات الشبابية، حيث تم تصميمها لتمزج بشكلٍ فريدٍ ما بين المظهر الفاخر والأداء الرياضي والمميزات التقنية العالية. وتأتي سيارة إم جي  RX5، والتي تتوفر فقط لدى شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات إم جي في مملكة البحرين بمواصفات فريدة لتعيد تعريف مفهوم السيارات الرياضية الشبابية الحديثة.

تم مراعاة أحدث المواصفات في تصميم سيارة إم جي  RX5، والتي تدمج مابين الأداء الاستثنائي مع التصميم الأنيق ومميزات الأمان العالية. وتتوفر السيارة بخياران لتناسب مختلف الأذواق والمتطلبات المرجوّة في السيارة الرياضية والحديثة، منها خياران للمحركات هما محرك (2.0T) و(1.5T)، ليضمنا توفير تجربة قيادة لا تنسى للسائق والركاب على حدٍ سواء.

وبفضل خطوطها الأنيقة وتصميمها الخارجي الجذاب، والذي يشمل تشطيبات الكروم اللامعة وطلائها عالي الجودة والشبكة الأمامية المميزة بشعار إم جي في وسطها، سوف تجذب سيارة إم جي RX5 الأنظار حيث ما حلّت، كما يتعزز المظهر الخارجي الأنيق للسيارة بالمصابيح الخلفية الفريدة ومصابيح LED النهارية.

تتسم مقصورة سيارة إم جي RX5 بالرحابة للسائق والركاب وبمساحة واسعة لنقل الأغراض الكبيرة، حيث أنها تتسع لحتى خمس ركاب براحة تامة وتتمتع بأكبر مساحة في فئتها من السيارات لأرجل الركاب في الخلف وللرأس. ويشمل التصميم الداخلي الذي صُنع بعناية ميزات ذكية عديدة، منها شاشة ملونة تعمل باللمس بحجم 8 بوصات، يمكنها توصيلها بالهاتف الذكي وتُمكّن السائق من الإستفادة من نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية والتطبيقات الترفيهية.

وقد تم مراعاة أعلى معايير السلامة الدولية في تصميم سيار إم جي RX5، حيث تم إضافة 6 وسائد هوائية وقفص فولاذي شديد القوة والصلابة، بالإضافة إلى كاميرا الرؤية الخلفية ونظام الفرامل الذكي لضمان سلامة السائق والركاب.​