+A
A-

"إيجلوز" تنهى المرحلة الأولى بإصدار فواتير بقيمة 1.5 مليون دولار

أفادت شركة ريل كرفت سوليوشنز المالكة لمنصة إجلوز (Eglooz) بأنها أنهت المرحلة الأولى من انطلاقها بنجاح حيث تجاوز عدد الفواتير الصادرة من المنصة 1000 فاتورة، بقيمة تزيد عن مليون ونصف دولار.

وأشار الدكتور زكريا أحمد هجرس رئيس مجلس الإدارة، المنصة البحرينية الأولى لإدارة العقارات ونتائج المرحلة الأولى تخطت التوقعات خصوصاً مع تزامن إطلاق المنصة بظهور جائحة كورونا، ونحن فخورون بإنجازنا وقدرتنا على بناء حلول تقنية ساعدت شركائنا في تخطى تبعات الجائحة.

وأضاف بأن نجاح المرحلة الأولى لم يكن ليتم لولا تكاتف شركائنا من ملاك وعقاريين ومستأجرين وحلفائنا من مقدمي الخدمات التقنية والمالية، وهذا النجاح يزيد من تصميمنا للمضي قدماً في أتمتت القطاع العقاري وتسهيل التحول الرقمي فيه على مستوى البحرين والمنطقة.

وأضح هجرس بأن المرحلة الثانية ستشهد تعزيز تجربة مستخدمي المنصة لتلبية حاجة السوق العقاري وتعزيز ارتباط المستخدمين بالمنصة وذلك عبر اطلاق العديد من الخدمات التقنية النوعية التى توفر أقصى مستويات المرونة والراحة للمستخدمين، بالإضافة إلى بدء اطلاق عمليات المنصة خارج مملكة البحرين.

الجدير بالذكر إن منصة Eglooz تقدم مفهوماً مبتكرا في التكنولوجيا العقارية، إذ توفر منصة آمنة وسهلة للمتابعة والاستعمال عبر لوحة التحكم الذكية ودفتر الإيجار الرقمي، ومن خدماتها إصدار الفواتير الالكترونية، الدفع المالي المباشر الكترونيا، الأرصدة الالكترونية، عرض والتسويق الرقمي للعقارات، المشاركة في سائل التواصل الاجتماعي، التواصل الفوري بين مدير العقار والمستأجر، استقبال طلبات الصيانة ومتابعتها، إرسال الإشعارات، توقيع عقود الإيجار الكترونيا، تجديد عقود الإيجار آليا، تسجيل التذكيرات، وإستخراج التقارير والإحصاءات.