+A
A-

محافظ الجنوبية : استمرار البرامج الأمنية والمجتمعية لما لها من دور مهم في تفعيل الشراكة المجتمعية

التقى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال "المجلس الافتراضي" عن بعد ، بعدد من أهالي منطقة الزلاق ، بحضور  العميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية ، وبمشاركة عدد من الضباط و المسؤولين بالمحافظة.

وأكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية ان المحافظة الجنوبية مستمرة في ترسيخ نهج التواصل الدائم مع الأهالي لتلبية ومتابعة الاحتياجات الأمنية والخدمية ، تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، الهادفة إلى تعزيز الشراكة مع الأهالي ، وأشار سموه أن المجلس الافتراضي يعتبر أحد أبرز القنوات الفعالة في التواصل الذكي مع الأهالي والمواطنين، والذي أطلق ضمن جهود المحافظة لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد-19).

كما تابع سموه الاحتياجات الخدمية في منطقة الزلاق من ناحية البنية التحتية والمرافق العامة بما يرتقي إلى تطلعات ورؤى الأهالي ويتماشى مع النمو العمراني الذي تشهده المنطقة ، مؤكداً سموه التنسيق والمتابعة مع الجهات المختصة لدراسة جميع المقترحات والاحتياجات والعمل على تحقيقها.

من جانب اخر ، أوضح سموه استمرار البرامج الأمنية والمجتمعية لما لها من دور مهم في تفعيل الشراكة المجتمعية من خلال اتخاذ التدابير الوقائية كنهج قائم لأفضل طرق الوقاية والسلامة .

وفي ختام المجلس الافتراضي، عبر الحضور عن شكرهم وتقديرهم على التواصل الدائم الذي يوليه سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية مع الأهالي والمواطنين ، مشيدين بالمبادرات الأمنية والاحترازية التي يقوم بها سموه من أجل تعزيز الأمن والسلامة في مختلف مناطق المحافظة.