+A
A-

المحافظة الجنوبية تقيم ملتقى خاص بحملة "سلامتكم في الصيف"

تحت رعاية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية نظمت المحافظة الملتقى الافتراضي ، ضمن برامج حملة "سلامتكم في الصيف" ، في إطار سلسلة من المبادرات والبرامج التي تستضيفها المحافظة الجنوبية ، والذي حضره العميد محمد بن دينه مدير عام الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية ، والعميد عيسى ثامر الدوسري نائب محافظ المحافظة الجنوبية ، والعميد سعد حسن النعيمي من الإدارة العامة للدفاع المدني، وممثل عن قيادة خفر السواحل.

وفي بداية  الملتقى ، أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية  أنه تنفيذاً لتوجيهات الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، فإن المحافظة أطلقت سلسلة من المبادرات الاحترازية والوقائية المتعلقة بالمجالات الأمنية الرامية لتحقيق الشراكة المجتمعية مع الأهالي والمواطنين، وذلك بالتعاون والتنسيق مع الإدارات الأمنية لترسيخ مفهوم الوعي الأمني والمجتمعي.

وأكد سموه استمرار المبادرات الأمنية والمجتمعية لما لها من دور مهم في تفعيل المسؤولية المجتمعية لكافة أفراد المجتمع، من خلال اتخاذ التدابير الوقائية خلال موسم الصيف لتعزز من التوعية في مختلف الأنشطة.

كما أشاد سمو محافظ المحافظة الجنوبية بجهود رجال الأمن وتعاونهم مع المحافظة الجنوبية عبر مشاركتهم الفاعلة في تبني سلسلة من المبادرات والبرامج الهادفة، والتي تسهم في رفع مستوى الوعي والتقيد باشتراطات الوعي والسلامة في فصل الصيف.

من جهتهم أعرب المشاركون في الملتقى عن شكرهم وتقديرهم لما يوليه سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية من رعاية  وتبني للحملات الهادفة والمبادرات الرائدة خلال موسم الصيف ، وذلك في إطار التنسيق والتعاون المشترك ، مؤكدين مواصلة العمل مع المحافظة في مختلف المبادرات الأمنية بما يعود بالنفع على كافة شرائح المجتمع في مختلف أرجاء المحافظة.