+A
A-

اشادة النجمة التركية ديميت أوزديمير بزميلها

أشادت الممثلة التركية ديميت أوزديمير بزميلها الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ ، وأشارت إلى أنه دائماً ما يتواصل مع الجميع ويسأل عن أحوالهم، وأن قلبه كالطفل ولديه شغف في عمله، كما نقلت عنها تقارير إعلامية.

وقالت ديميت في تصريحات سابقة: "كيفانش شخص طيب جداً يمكنني أن أقول لك إنه يمتلك قلباً ذهبياً، ودائماً يتكلم مع الجميع ويسأل عن أحوالهم، وأيضاً هناك أمر لاحظته فيه قلبه كالطفل وطاقته لاتسقط أبداً ولا يمل من العمل، إنه فعلاً إنسان رائع".

الجدير ذكره، أن ديميت شاركت أخيراً بمسلسل "قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه"، كما أنها أثارت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورة لها خلال رحلة استجمام على البحر.

ومع تعرضها للانتقادات، وصل اسم ديميت إلى الترند لمجرد انتشار هكذا صور، رغم أنها طبيعية حيث تجاهلت ديميت كل هذا الهجوم والضجيج على صورها، ورفضت الرد على أي تعليقات أو تساؤلات وُجّهت إليها.

ومن أخبار ديميت أيضاً، مازالت النجمة التركية تدعم زميلها النجم التركي جان يامان ، مطالبة الجمهور ووسائل الإعلام بالتوقف عن مهاجمته، مشيرة إلى أن تقييم مسلسل " السيد الخطأ "، الذي يقدّم بطولته جان، لايقتصر على حلقة أو حلقتين، مشددة على أنها واثقة من نجاح جان، لكن على الجميع الصبر والانتظار. وتابعت ديميت: "جان صديقي وأحبه وأحترمه كثيراً، ومن المجتهدين والمشهورين جداً، وأدرك محبة الناس له“. وأوضحت أن جان سيتقدم وسينجح مع مرور الوقت، واختتمت حديثها بالقول: "أنا أثق به".