+A
A-

المطوع يترأس اجتماع لجنة التدريب واعداد القادة الخليجية

ترأس السيد نوار عبدالله المطوع رئيس لجنة التدريب واعداد القادة للشباب والرياضة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الاجتماع الثاني والثلاثون للجنة والذي عقد عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد بمشاركة أعضاء اللجنة وممثلي الامانة العامة لمجلس التعاون.

وفي بداية الاجتماع رحب المطوع بأعضاء اللجنة مشيدا بالجهود الطيبة التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بالحركة الشبابية واعداد جيل من الشباب الخليجي المتمتع بصفات القيادة والقادر على بناء مستقبل بلدان دول الخليج العربي متمنيا لأعضاء اللجنة التوفيق والنجاح في مهام عملهم.

بعدها تم استعراض جهود وزارات الشباب والرياضة للتصدي لفيروس كورونا وتم الاتفاق على مواصلة تبادل الخبرات والتجارب في هذا المجال، وعمل دورات تدريبية للشباب في مواجهة الجائحة بالإضافة الى تسخير مراكز تمكين الشباب والهيئات الشبابية لدعم الجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا.

كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على اقامة عدد من الدورات التدريبية عبر النظام المرئي، واعتماد خطة عمل اللجنة لعام 2021 والتي تتضمن إقامة العديد من البرامج الخليجية المشتركة والرامية الى تدريب الشباب واعداد القادة في العديد من المجالات.