+A
A-

الوزير المبارك يستقبل النائب زينب عبدالامير ويستعرض أهم المواضيع المتعلقة بالكهرباء والماء

استقبل سعادة م. وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون الكهرباء والماء بمكتبه سعادة النائب زينب عبدالامير عضو مجلس النواب عن محافظة العاصمة الدائرة السابعة، وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالنائب واستعرض معها عدداً من المواضيع المرتبطة بالكهرباء والماء والتعرف على أهم الخدمات التي تقدمها الهيئة للمواطنين والمقيمين بالمملكة.

وخلال اللقاء استمع الوزير الى بعض الاستفسارات والاقتراحات الواردة من عدد من أهالي الدائرة، كما قام بشرح الخطوات التي اتخذتها الهيئة لتحسين جودة الخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيمين، معرباً عن تقديره لاهتمام النواب بمتابعة مواضيع المواطنين لتقديم افضل الخدمات بجودة عالية وموثوقية، ومشيداً بالجهود المخلصة التي يقوم بها السادة اعضاء مجلس النواب في طرح ومناقشة المواضيع التي تمس مصلحة المواطن والمقيم وتحقيق تطلعاتهم للارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة.

وفي ختام اللقاء أشادت النائب بالجهود التي تبذلها الهيئة وجهود المسؤولين وسعيهم الحثيث على تحسين جودة الخدمات، مؤكدة على تعزيز سبل التواصل لتحقيق كل ما يتطلع إليه المواطن البحريني، ومعربة عن شكرها وتقديرها للتعاون المستمر بين أعضاء السلطة التشريعية والمسئولين في وزارة شئون الكهرباء والماء.