+A
A-

اللجنة الأولمبية تقدم تجهيزات رياضية للعاملين بالصفوف الأمامية

في إطار حرصها على دعم جهود فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لمواجهة فايروس كورونا (كوفيد – 19) قدمت اللجنة الأولمبية البحرينية مجموعة من التجهيزات الرياضية للكوادر الطبية والتمريضية وفريق المتطوعين والكوادر العاملة في الصفوف الأمامية بمركز الحجر الصحي بمنطقة الحد.
وأكد الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد محمد حسن النصف أن تلك المبادرة تأتي في إطار الشراكة المجتمعية وتقديرا من اللجنة الأولمبية للجهود التي يبذلها الطواقم الطبية والتمريضية والمتطوعين في سبيل المحافظة على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.
وأضاف النصف " إن الكوادر الطبية وجميع المتطوعين والطواقم الأخرى الداعمة لهم كلا في تخصصه أثبتوا أنهم بالفعل خط دفاعنا الأول في مواجهة هذه الجائحة والوقوف صفاً واحداً لحماية المجتمع والحفاظ على صحة أفراده وأدوا المسئولية الموكلة إليهم بإخلاص، مسطرين أسمى معاني الإيثار والعطاء..".
واشاد النصف بجهود كافة العاملين في القطاع الصحي بالبحرين، والكوادر الطبية والإدارية الماثلة في الصفوف الأمامية وما يقدمونه من كفاءة عالية، ومسؤولية وطنية مشهودة، ومعانٍ سامية للمواطنة الصالحة والمخلصة، والتضحيات الجليلة في تقديم الخدمات العلاجية والوقائية، والحملات التوعوية والإرشادية.
وأوضح النصف أن تلك المبادرة تستهدف إزالة الضغوط على الكوادر الوطنية وإتاحة الفرصة أمامهم لمزاولة الأنشطة الرياضية والترويحية المحببة إليهم ونشر الطاقة الإيجابية بداخلهم، مؤكدا حرص اللجنة الأولمبية على دعم كافة الجهود الوطنية التي يقودها سمو ولي العهد في سبيل التصدي لهذا الوباء، سائلا المولى العلي القدير أن يحفظ البحرين قيادة وحكومة وشعبا من كل سوء ومكروه.